لأصحاب تحرير الفيديو و المونتاج ، إليكم هذا الموقع الرائع لتحميل خلفيات فيديو متحركة بالمجان

موقع،تحميل،خافيات،جهازة،بالمجان


خلفيات فيديو متحركة 

بالتاكيد هناك الكثير من منتجي الافلام و مقاطع الفيديو سواءا المحترفين منهم او الهواة ، من يبحثون دوما على اضافات جميلة و جيدة لاعمالهم ، سواءا من ناحية استخدامات ملفات الصوت مثل هذا، او مقاطع فيديو جاهزة للتعديل عليها و استعمالها في احد اعمالهم مثل جنيريك او مقدمة لمقطع فيديو ما ، او امور اخرى حسب وضيفة البرامج التي يستخدمونها ، كل هذه الاضافات و الادوات تساعد في تحسين جودة العمل . من بين الاشياء التي تساهم في جودة تحرير الفيديو ان هناك اعمال تحتاج الى خلفيات متحركة تكون حسب فكرة التصميم .




لهذا قد تحتاج الى مقاطع متحركة من الفيديو تساهم في توصيل فكرة عملك . و قد تضطر الى البحث كثيرا عن هذه المقاطع و ربما ان وجدتها ستكون بمقابل او انها غير جيدة عمليا .
و ربما تضطر في بعض الاحيان الى استخدام مقطع من اليوتوب و قد يكون تحت حماية النشر ،او لا يساهم في الفكرة التي تعمل عليها بشكل جيد
و قد يفشل مشروعك .، لهذا نضع لكم اليوم هذا الموضوع الذي يتكلم عن موقع رائع يهديك هذه المقاطع الفيديو المتحركة و الجاهزة للتحميل بالمجان .

موقع Ignite motion - خلفيات متحركة بالمجان 


تحميل خلفيات متحركة مجانا للاستخدام التجاري أو الشخصي!، جميع مقاطع الفيديو عالية الوضوح لاستخدامها في مشاريع تحرير الفيديو.هو موقع رائع يوفر مجموعة كبيرة من مكتبة الفيديو المتحركة لاستعمالها كخلفيات لعملك ، و الجميل في الموقع انه يصنف الاعمال حسب الفئات ،فما عليك الا الدخول الى الموقع الذي تجد رابطه بالاسفل و اختيار الفئة او الفيديو الذي تريد تحميله و سيعطيك بعدها صفحة خاصة بالفيديو و معه مقاطع اخرى مشابهة ، فما عليك الا اختيار المقطع و قم بالتنزيل .

رابط الموقع : www.ignitemotion.com

____