هذه قائمة أفضل مواقع بث مباريات كرة القدم العالمية مجانًا - وداعًا لاحتكار البث وحرمان الجماهير من متعة الكرة.

افضل مواقع مشاهدة كرة القدم العالمية

مشاهدة كرة القدم مجانا 

تجمع الرياضة الأكثر عشقاً في العالم بين التسلية وممارستها كرياضة في الهواء الطلق لجزء كبير من سكان جميع القارات. لكن المتعة في مشاهدة كرة القدم لم تعد كما كانت من قبل متاحة لعشاقها، إذ أصبحت تجارة مربحة للعديد من شركات التلفزيون حول العالم. وعلى الرغم من أنه يمكن للأشخاص شراء حقوق البث لمشاهدة هذه المتعة، إلا أن البث محصور من طرف وسائل الإعلام المحددة، مما يجعل الأمر صعباً للكثيرين.

ولهذا السبب، فإن هناك العديد من مواقع الإنترنت التي تقوم ببث مباشر لهذه المباريات، حيث يمكن لأي شخص يملك اتصالاً بالإنترنت وجهاز حاسوب أو هاتف ذكي أو حتى تلفاز ذكي، مشاهدة هذه المباريات دون دفع المستحقات المحددة من طرف هذه الشركات.


وانت ايضا عزيزي القارئ بما انك وصلت لهذا المقال فانت حتما تبحث عن مواقع لبث المباريات و مشاهدة مباريات اليوم او تتبع نتائجها اولا بأول.


مواقع مشاهدة كرة القدم مجانا:

فيما يلي نقدم لكم قائمة بأفضل المواقع العربية والعالمية التي تقوم بتجهيز بث مباشر للمباريات اون لاين من اجل ان تكون هذه المقالة مرجعا دائما لكم عند البحث عن مواقع لمشاهدة المباريات مباشرة .

قبل ذلك عزيزي الزائر لا تنسى جعل هذه الصفحة في مفضلتك على المتصفح لتعود اليها في كل مرة ، كما لا تحرم اصدقاءك مشاركتهم هذا الموضوع .


_ موقع كورة سيتي_KooraCity

موقع كورة سيتي موقع رياضي مختص في رياضة كرة القدم العالمية والعربية والمحلية.ويسعي الي أن يكون موقع ملم بجميع الأحداث الرياضة العالمية والاوروبية خاصة.وهدف الموقع هو توفير الأخبار والمعلومات بشكل مبسط لكل زوار والمشاهدين في الموقع.
الموقع يهتم بنقل الخبر و بث جميع المباريات المهمة سواءا في الدور المحلي او العالمي

– موقع كوره لايف

هناك العديد والعديد من المواقع التى تقوم ببث المباريات ولكن لا تقدم الخدمه بالدقه والمهاره التى يقدمها موقع كوره لايف وذلك لانه ببساطه يديره مجموعه من افضل المصممين والمطورين وهوه موقع عربى 100% ويبث جميع المباريات العربيه مثل كاس اسيا ودورى ابطال افريقيا والعديد من الدوريات العربيه والعالميه ويقدم متابعة مباشرة اولا بأول لأحداث المباريات.
رابط الموقع


– موقع يلا شوت

يعتبر من اقدم المواقع التي تقدم خدمة بث مباريات مجانا ، الموقع يتميز على الموقع السابق بتوفر سيرفرات متعددة لمشاهدة القنوات وبعض السيرفرات تدعم اصحاب اتصال الانترنت الضعيف ، كذلك يتوفر على جدول للمباريات ، وتعليق بالعربي وبث مباشر ايضا من القنوات المشفرة.
الجميل في هذا الموقع انه عربي بالكامل وسهل الاستخدام ويسهل ايضا البحث عن المباراة التي تريدها
رابط الموقع


– بين ماتش

هذا الموقع يحتل المركز الثاالث ليس لانه الاسوا بل على العكس فهذا ايضا من اجود وافضل المواقع التى تقوم ببث المباريات العربيه والاجنبيه بطريقه رائعه وجوده عاليه جدا كما ايضا يمكنك الاطلاع على ملخصات المباراه بعد انتهائها
رابط الموقع


– كول كورة

هوه موقع متكامل جدا حيث انه يحتوى على عديد من السيرفرات للمشاهده على حسب سرعه الانترنت لديك كما انها يبث المباريات ايضا بدقه Full HDكما ايضا يمكنك التعرف على نتائج المباريات والترتيب العام للدوريات العالميه العربيه
رابط الموقع

– كورة ستار

موقع يضم اضخم اعداد لمشاهدات وايضا لديه سيرفرات قويه جدا تتحمل اعدا المشاهدين الهائله ولديه فريق متميز يديره ويميزه عن بقيه المواقع
رابط الموقع


قد يهمك : 

– Kooora Goal

يعتبر من المواقع العربيه الرائعة في مجال كرة القدم بصفة خاصة و الرياضة بصفة عامة ، يقدم خدمة متابعة الاحداث الجارية بجود عالية و اداء جيد ، كما انه موقع شامل يقوم ببث مباشر للمباريات على الانترنت مجانا ويمكنك مشاهدة مختلف الرياضات ايضا. أنا متأكد من أنك سوف تحب هذا الموقع.
رابط الموقع


– الأسطورة

موقع الأسطوره من المواقع العربيه الرائدة في مجال كرة القدم بصفة خاصة و الرياضة بصفة عامة ،فهو يقدم خدمة متابعة متواصلة على مدار الساعه للأحداث الجارية في عالم كرة القدم بجودة عالية وأداء أقل ما يقال عنه انه جيد ، كما انه موقع شامل يبث مباريات حية على الانترنت مجانا وبجودات مختلفة واذا قمت بالاشتراك في شبكاتهم الاجتماعية فهم سوف يرسلون لك روابط بجودات مختلفة لكل مباراة قبل ان تبث.
رابط الموقع



– يلا كورة

يعتبر موقع يلا كورة من المواقع العربيه الرائدة أيضا في مجال كرة القدم بصفة خاصة و الرياضة بصفة عامة ، فانت تجده دائما متابع لرياضات كرة القدم وكرة اليد لحظة بلحظه.
في الصفحة الرئيسية تجد روابط بث مباشر لأهم مباريات اليوم متجددة دائما واخر الاخبار الرياضية والنقاشات والحوارات الرياضية أيضا.
رابط الموقع
____
المصدر بتصرف : مزايا ويب للخدمات الالكترونية
_________________________
top websites to see football live