OpenAI يعزز ChatGPT بـ 70 ملحقًا ووصولًا كاملاً إلى الويب: كيف يمكن الوصول إليه؟

أعلنت شركة OpenAI مؤخرا عن الإصدار التجريبي لمكونات ChatGPT الإضافية والوصول إلى الويب. سيتمكن مشتركو ChatGPT Plus من إثراء ردود chatbot من خلال كتالوج يضم أكثر من 70 مكونًا إضافيًا تابعًا لجهة خارجية.

اضافات جديدة من شات بوت gpt

إذا تابعت أخبارChatGPT ، ربما تكون قد سمعت عن ملف الإضافات التي تضيف العديد من الميزات الجديدة إلى روبوت الدردشة . حتى الآن ، كانت في إصدار "ألفا" ومتاحة فقط لعدد صغير من الأفراد الذين اشتركوا في قائمة الانتظار. أعلنت شركة OpenAI أن المكونات الإضافية تنتقل إلى الإصدار التجريبي والتوافر على نطاق أوسع.



هذا يعني أنه من الممكن الآن استخدام العديد من المكونات الإضافية لجهات خارجية دون التسجيل في قائمة الانتظار. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن هذا الإصدار التجريبي Web Access ، والذي يسمح لـ ChatGPT بالرد على الأسئلة بمعلومات محدثة من الإنترنت.



نعم الإضافات ، ولكن ليس للجميع

ومع ذلك ، للاستفادة منها ، ستحتاج إلى اشتراك ChatGPT Plus ، مقابل 24 دولارًا (بما في ذلك الضرائب) شهريًا. في المجموع ، هناك أكثر من 70 مكونًا إضافيًا يمكن تثبيتها من كتالوج OpenAI لاستخدامها أثناء المحادثات مع chatbot . على سبيل المثال ، يتيح لك DesignerGPT إنشاء مواقع ويب ، ويسمح لك Kayak بالتخطيط لعطلتك ، أو تلخيص ، هذا يلخص مقاطع فيديو YouTube ، أو يضيف Walfram ميزات رياضية متقدمة.

لاستخدام المكونات الإضافية ، سيكون من الضروري أولاً تنشيط وظائف " بيتا ". انقر على اسم المستخدم الخاص بك في الجزء السفلي الأيسر ، ثم على "  الإعدادات  " وحدد "  الميزات التجريبية ". قم بتنشيط خياري "  تصفح الويب  " و "  المكونات الإضافية ". لتثبيت المكونات الإضافية الجديدة ، ما عليك سوى النقر على "  الإضافات " ، ثم على "  متجر المكونات الإضافية ".
____
المصدر : مواقع تقنية