Sharp Aquos R8 : هذا الهاتف الذكي هو كنز تكنولوجي مخصص لليابانيين

هاتف ذكي حصري للغاية بحيث يصبح أسطوريًا

لا تزال Sharp تقوم بعملها مع إطلاق Aquos R8 Pro ، وهو هاتف ذكي بميزات مذهلة ... ولكن لا يوجد في أي مكان آخر غير اليابان.

اقوى هاتف ذكي في اليابان فقط



بعد نسخة Aquos R6 و Aquos R7  لا تزال  الشركة اليابانية "شارب" دائمًا في مجال البحث والتطوير مع أول هاتف ذكي ب240 هرتز ، وأول هاتف ذكي بلا حدود ، وحتى أول هاتف ذكي مزدوج الشق . 

و كان Aquos R6 جاء بمستشعر كبير جدًا، بحجم 1 بوصة تم إنشاؤه بالتعاون مع Leica ، قبل Sony Xperia Pro-1 . بالإضافة إلى ذلك ، كانت شاشة Pro IGZO OLED هي الأولى من نوعها.

Aquos R8 Pro

و قد كشفت Sharp "شارب" شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة مؤخرا عن أحدث جوهرة لها و هو : Aquos R8 Pro. يتمتع هذا الهاتف الذكي بميزات رائعة من شأنها أن تجعل أكبر عشاق التكنولوجيا يحلمون بامتلاكه و لكن لن يحصل لك ذلك إلا شريطة أن تذهب الى اليابان و شرائه ، بالطبع. لأنه كالعادة ، تحب Sharp أن تسخر منا بعدم تسويق منتجاتها خارج الأرخبيل الياباني.

في القائمة: 

 مستشعر 1 بوصة ، عدسة Leica Summicron ,شاشة IGZO OLED بسعة 2000 شمعة. 

Sharp Aquos R8


لإعطائك فكرة عن الوحش ، يتميز Aquos R8 Pro : 
_ شاشة OLED Pro IGZO مقاس 6.6 بوصة تبلغ 120 هرتز ، ودقة 2730 × 1260 بكسل وسطوع أقصى يبلغ 2000 شمعة. 
_ تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر مقاس 1 بوصة بدقة 47.2 ميجابكسل وعدسة Leica Summicron بفتحة f / 1.9 وبُعد بؤري 19 مم . لقد دفعت Sharp الأمر أيضًا من خلال دمج مستشعر طيفي ذي 14 قناة للحصول على تمثيل ألوان أكثر دقة.

الاداء

_ من ناحية الأداء ، فإن Sharp Aquos R8 Pro مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 ، مصحوبًا بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X و 256 جيجابايت من ذاكرة فلاش UFS 4.0. 
_ كاميرا السيلفي بها مستشعر 12.6 ميجابيكسل ، والبطارية بسعة 5000 مللي أمبير. الهاتف الذكي حاصل أيضًا على شهادة IPX8 ، مما يضمن مقاومة الماء.

تخطط Sharp لإطلاق Aquos R8 Pro في اليابان في يوليو ، لكن التفاصيل المتعلقة بالأسعار والتوافر الدولي المحتمل لا تزال غامضة. لذا ، إذا كنت مستعدًا للسفر إلى اليابان للحصول على هذا الهاتف الذكي المذهل ، فقم بإعداد حقائبك وجواز سفرك. بالنسبة للآخرين ، سيكون كافياً أن يحلموا ويغذيوا الأمل في أنه في يوم من الأيام ، سيستلهم المصنعون الآخرون أحد أحدث التقنيات اليابانية العملاقة.
___
المصدر : frandroid.com