اكتشف 8 تطبيقات جديدة على متجر الاندرويد .. تستحق تجربتها الآن!

ابتكارات حديثة! اكتشف 8 تطبيقات أندرويد جديدة تأخذ عالم التطبيقات إلى مستوى جديد وتُستحق تجربتها الآن!"


في كل أسبوع، تنهال التطبيقات المجانية الجديدة بأشكال متنوعة إلى متجر غوغل بلاي، ومن أجل توفير تجربة مريحة لك، قمنا باختيار مجموعة مميزة من التطبيقات التي وصلت في الأسابيع الأخيرة. تضم هذه التطبيقات واجهات مبتكرة ومزايا متنوعة، وتعكس تطور التقنية وتلبي احتياجاتك اليومية. لا تدع فرصة اكتشاف هذه التطبيقات تفوتك، حيث ستجد فيها حلاً لاحتياجاتك المتنوعة. سواء كنت تبحث عن تطبيقات لإدارة وقتك، أو تحسين صحتك ولياقتك، أو لزيادة إنتاجيتك في العمل، أو حتى للاستمتاع بألعاب مسلية، ستجد في هذه القائمة 8 تطبيقات جديدة لنظام أندرويد تستحق الاهتمام والتجربة.


_1_ Ultimate Theme Changer DIY All

إذا كنت ترغب في تخصيص هاتف أندرويد الخاص بك ، فعليك تجربة هذا التطبيق ، وهو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله تغيير الخلفية ، والرموز ، والأدوات وحتى شاشة الإقلاع بهاتفك الذكي.التطبيق مجاني يحتوي على إعلانات متوافق مع مجموعة متنوعة من ماركات هواتف أندرويد بما في ذلك سامسونغ أو شياوميأو OPPO أو vivo...


_2_ ArtiVerse

هو تطبيق رائع لتحرير الصور يستخدم الذكاء الاصطناعي لاستعادة جودة صورك وتحسينها وتحويلها بطرق مختلفة.
وبالتالي ، مع هذا التطبيق المجاني ، يمكنك إحياء الصور القديمة أو غير الواضحة أو التالفة ، أو تحويل صورك الشخصية المفضلة إلى رسومات رائعة أو حتى رسوم متحركة ، أو ضغط الصور الكبيرة دون فقدان الجودة.


_3_Money Pay - Earn Money & Cash

في هذه القائمة ، لا يمكن أن يفوتك تطبيق لكسب المال من هاتفك المحمول ، ولهذا السبب سنتحدث اليوم عن Money Pay ، وهو تطبيق سيسمح لك بالفوز ببطاقات هدايا من منصات مختلفة مثل Amazon و Google Play و Spotify أو Steam أو PlayStation أو Xbox Live أو Nintendo أو Zalando والحصول على نقود يمكنك تحويلها إلى بايبال.
 

_4_ Video Editor & Maker-VideoCut

من التطبيقات الجديدة الأخرى على غوغل بلاي التي نوصيك بتجربتها ، وهو محرر فيديو متعدد الإمكانات يسمح لك بإضافة الموسيقى والتعليق الصوتي والمؤثرات الصوتية والنصوص والملصقات إلى مقطع ، وقص مقطع فيديو و تقسيمه إلى عدة أجزاء ، وجمع عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد . يحتوي على أكثر من 50 مؤثرًا انتقاليًا ، و يمكنك استخراج الصوت أو الموسيقى من أي فيديو ، وتحرير مقطع مع جميع أنواع المرشحات ، وإنشاء مقطع فيديو مع الصور والموسيقى ومجموعة متنوعة من التأثيرات.
 

_5_Grit-Routine with your friend

هو تطبيق مثير للاهتمام لتتبع الروتين والعادات الصحية التي تدعمك في تطويرها مع أصدقائك ، لأن هذا التطبيق المجاني يساعدك على تطوير وتتبع والحفاظ على العادات والروتينات المفيدة لصحتك وصحة أصدقائك. . يتيح لك هذا التطبيق تتبع روتينك وعاداتك شخصيًا ، والتواصل مع أصدقائك لتحفيزك ، والتغلب على التحديات اليومية ، وكسب مكافآت وإنجازات محفزة حقًا.
 

_6_ ChatYan - AI Chat

هو روبوت محادثة يعتمد على الذكاء الاصطناعي ليوفر لك مساعدًا شخصيًا يمكنه الإجابة على جميع أسئلتك بلغة طبيعية ، واستخراج البيانات من النصوص ، وكتابة الموسيقى ، وترجمة المستندات ، والتحقق من القواعد ، وتقييم المقالات ، و حل جميع أنواع مسائل الرياضيات. أيضًا ، إذا كنت مطورًا أو تمامًا مثل البرمجة ، فإن هذا التطبيق يوفر لك ترمينال ليينكس ومساعد JavaScript ومصحح أخطاء وكاتب كود في أداة واحدة.


_7_PDF Reader-PDF Viewer 

تطبيق آخر في هذه القائمة ، وهو أداة مجانية كاملة يمكنك من خلالها قراءة جميع أنواع الملفات ، سواء ملفات PDF و Word أو Excel أو PowerPoint ، ومسح أي مستند ، وتحويل الصور إلى PDF و ، بالطبع ، مشاركة أي ملف مع أصدقائك بسرعة وسهولة.

 _8_Tiktok Download 

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط لتنزيل مقاطع فيديو تيك توك لبعض الوقت ، فإن هذا اتطبيق هو ما تحتاجه تمامًا ، حيث يتيح لك هذا تنزيل المقاطع من الشبكة الاجتماعية العصرية بطريقة سهلة حقًا. >وبالتالي ، لتنزيل فيديو تيك توك باستخدام هذا التطبيق ، عليك ببساطة فتح التطبيق الرسمي لشبكة التواصل الاجتماعي القصيرة للفيديو على هاتفك الذكي ، ونسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ، وفتح تطبيق TikTok Download ، ولصق الرابط المنسوخ في شريط البحث الخاص بهذا والمس الزر "تنزيل".
___
المصدر : igli5.com
حكيم نوري
بواسطة : حكيم نوري
مدون جزائري، مهتم بعالم التقنية والمحتوى الهادف، يساهم بنشره عبر هذه المدونة المنوعة بالفائدة.