خرائط تظهر سيطرة كل من اندرويد و ايفون حسب أكثر الدول استخداما لهما حول العالم.


خريطة العالم تظهر سيطرة اندرويد و ايفون


"سأقوم بتدمير أندرويد ، لأنه منتج مسروق. أنا مستعد لشن حرب نووية بسبب هذا". هكذا كان رد الراحل "ستيف جوبز" بعدما اطلقت قوقل نظام التشغيل Android عقب اشهر قليلة من اطلاق ابل لنظام التشغيل IOS . ينقسم العالم إلى فئتين و هما مستخدمو Android ومستخدمو Apple.و لقد خاض هذان العملاقان حربًا لسنوات عديدة ،و سترى من خلال هذا الموضوع أن ما تعتقده حول من هو نظام التشغيل المسيطر حول العالم سيكون مفهومه مختلفا على ما تراه.


الخرائط التي ستكتشفها في هذه المقالة هي الأولى التي تعرض بدقة كبيرة أي من Android أو Apple هو الأكثر انتشارًا في كل بلد في العالم ، قارة تلو قارة. تم نشرها بواسطة Electronics Hub ، وهي تستند إلى تحليل نوعي لما يقرب من 350.000 تغريدة حول العالم والتي تضمنت مواقف إيجابية ومحايدة وسلبية تجاه Android و / أو Apple.

كانت المشاعر بين Android و Apple قبلية إلى حد ما منذ البداية. كان ستيف جوبز هو نفسه الذي قال ، عندما أطلقت Google Android بعد عشرة أشهر فقط من إطلاق Apple لجهاز iPhone ، " سأقوم بتدمير Android ، لأنه منتج مسروق. أنا مستعد لشن حرب نووية حرارية بسبب هذا". في هذا الخلاف الأبدي ، أصبح شراء الهاتف مثل اختيار أحد الجانبين. يصاحب كل اختيار ترسانة من الحجج المؤيدة والمعارضة.

من هو النظام الاكثر استخداما في العالم اندرويد ام ابل

إذا كنت من محبي iPhone ، فأنت تقدر أناقة وبساطة تصميمه ، وستشعر بالرعب من الفوضى المربكة التي يمثلها نظام التشغيل Android. إذا كنت من عشاق Android ، فأنت تشفق على مستخدم iPhone ، أسير نظام بيئي مغلق باهظ الثمن مصمم لاستخراج الأموال من مستخدميه. حتى بدون اللجوء إلى هذه التطرفات ، سيتعرف الكثير منا بسهولة على أي جانب من الخط الفاصل نحن عليه.



Android ضد Apple ، مبارزة صعبة

استنادًا إلى المنافسة بين الاثنين على عدد البلدان ، يفوز Android. في المجموع ، 74 من 142 دولة خضعت للدراسة تفضل Android (باللون الأخضر على الخريطة). 65 فقط يفضلون Apple (باللون الرمادي على الخريطة).
يمثل هذا انهيارًا بنسبة 52٪ و 48٪ ، وهذا ليس فرقًا كبيرًا بالطبع ، ولكنه مع ذلك يسمح لنا بالقول إن Android يجذب المزيد من البلدان. لم تستطع بيلاروسيا وفيجي وبيرو (باللون الأصفر على الخريطة) تحديد الجانب الذي ستدعمه في حرب الهاتف العالمية.


android vs Apple






صور و خرائط تظهر اين نظامي التشغيل سيطرة حول العالم





من هو نظام التشغيل الاكثر سيطرة في العالم اندرويد ام ايفون





qui est le meilleur systeme d'exploitation apple ou android



le meilleur en afrique c'est l'Android






Android


____
المصدر : www.demotivateur.fr
حكيم نوري
بواسطة : حكيم نوري
مدون جزائري، مهتم بعالم التقنية والمحتوى الهادف، يساهم بنشره عبر هذه المدونة المنوعة بالفائدة.