تحميل برنامج المونتاج ، ماجيكس سوني فيغاس MAGIX VEGAS Pro 18. نسخة الكاملة

تحميل برنامج المونتاج ماجيكس سوني فيغاس برو 18


MAGIX VEGAS Pro 

المعروف سابقًا باسم SONY VEGAS Pro وهو محرر غير خطي محترف (NLE) لتحرير الفيديو والصوت متعدد المسارات . تم تصميم VEGAS Pro لجميع الاحتياجات وجميع مستويات المهارة ، ويتميز بتحرير صوت وفيديو متعدد المسارات في الوقت الفعلي على مسارات غير محدودة ، وتسلسل قوي للفيديو ، ودعم تأثير المكون الإضافي VST و DirectX ، والعديد من التأثيرات وأدوات التركيب ، بالإضافة إلى أدوات تحرير الفيديو القوية الأخرى. 

يأتي MAGIX VEGAS Pro 18 مع بعض ميزات التحرير الجديدة المفيدة ، ومجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو ، والمكونات الإضافية المحسّنة لسير العمل ، وتثبيت الصورة القوي ، والدعم الجديد للعمل مع مقاطع الفيديو عالية معدل الإطارات (HFR) ، والمزيد.
كما رأينا ، تم تطوير MAGIX VEGAS Pro Full Version سابقًا كمحرر صوت ، وهذا هو السبب في أنه يقدم معالجة صوتية كاملة للغاية عند مقارنتها ببعض البرامج المماثلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا البرنامج أيضًا بأنه أكثر اكتمالًا وقوة من الإصدارات السابقة ، فهو يوفر جميع الأدوات اللازمة لإنشاء مشروع رفيق من البداية إلى النهاية. 
تم تصميم البرنامج لتسجيل الصوت متعدد القنوات وخلطه بالإضافة إلى ميزاته الرئيسية لمرحلة ما بعد إنتاج الفيديو. مع كل مزاياها ، سيكون من السهل إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية (دقة تصل إلى 4K) وتنسيقات صوتية عالية الجودة.

دلائل الميزات:

دعم DPI عالي ودعم HFR
دعم ملف HEVC والتنسيق الأصلي
تثبيت الصورة مع Mercalli
أدوات تأليف قرص DVD و Blu-ray
إنشاء رسوم متحركة وتراكبات مخصصة
يدعم جميع المواد الصوتية والمرئية
بديهي مع سير العمل بالسحب والإفلات
أدوات تحرير الصوت والفيديو الذكية
Titler Pro Express من NewBlueFX

الحد الأدنى من المتطلبات:

Windows 7/8 / 8.1 / 10 (64 بت فقط - جميع الإصدارات)
معالج متعدد النواة بسرعة 2 جيجاهرتز يدعم SSE2
4 جيجا بايت رام (ذاكرة)
مساحة خالية على القرص 1 جيجا بايت
شاشة عرض 1280 × 720
برنامج DirectX 10
512 ميجا بايت VRAM

التحميل: