تحميل برنامج المونتاج ادوبي بريمير 2021 Adobe Premiere - مهكر و مفعل مسبقا ..

adobe premiere pro 2021


تحميل ادوبي بريمير 2021 كامل

يعتبر ادوبي بريمير برنامج احترافي وممتاز لتعديل الفيديو ، يحوي مميزات كثيرة وخصائص للمونتاج، بالإضافة الى صناعة الفديوهات في العديد من المجالات الاخرى ، مثل فيديوهات الالعاب او اي نوع من انواع الفيديو.
برنامج ادوبي بريمير 2021 مفعل و كامل هو احدث اصدار يعطي  السرعة والأداء القوي جدا لتحرير مقاطع الفيديو والتحكم في الفيديو من ناحية اضافة الموسيقى أو حذف أجزاء من المقطع وعند تحميل برنامج adobe premiere pro cc 2021 كامل + التفعيل يمكن تحميل تأثيرات أو حركات انتقالية كما يمكن من خلال تحميل برنامج premiere 2021 برابط مباشر صناعة أفلام بأعلى جودة مع لوحة تحكم كاملة للحصول على أعلى جودة في صناعة الفيديو كما يمكن ربط كل خدمات وبرامج أدوبي لصناعة فيديو مميز مثل (فوتوشوب - افتر افكت - بريمير ) وغيرها من البرامج التى تمكنك من صناعة محتوى.

ادوبي بريمير هو برنامج تحرير الفيديو الأكثر شعبيةً على أجهزة الحاسب بأنظمتها المختلفة، ويستخدم لتحرير مقاطع الفيديو والإعلانات التجارية والأفلام وغيرها من مقاطع الفيديو المختلفة على التلفاز والإنترنت. يتوفر البرنامج كجزءٍ من مجموعة أدوبي كريتيف كلاود الشهيرة. وغالبًا ما يستخدم بالتزامن مع برنامجي أدوبي أفتر أفكت والفوتوشوب لإنتاج مشاريع إبداعية.
كما يستخدم البرنامج لاستيراد الفيديو والصوت والرسوم، ويستخدم لإنشاء إصداراتٍ جديدةٍ وتحرير وتعديل الفيديوهات المختلفة. كما يمكن إضافة العناوين إلى مقاطع الفيديو وتطبيق الفلاتر والتأثيرات المختلفة. ويستخدم هذا البرنامج من قبل شركات إنتاج الفيديو ومحطات الأخبار ومهنيي التسويق وشركات التصميم.

لماذا ادوبي بريمير؟

في عالم منتجات أدوبي العملاقة، تفيض شهرة "ادوبي بريمير" لينافس أقوى وأبرز برامج المونتاج العالمية. ليس هذا فقط بل وإنه تعدى مرحلة الشهرة بأشواطٍ، ووصل إلى أيدي معظم رواد عالم المونتاج من هواةٍ ومحترفين.

فعند التفكير او البحث عن برنامج قوي لتعديل فيديوهاتك ،أو عمل مونتاج بدرجة احترافية او بسيطة، فإن برنامج Adobe Premiere يعد احد أفضل و احسن الخيارات في جميع الاحوال ،و الذي يأتي معه ادوات اخرى مدمجة تغطي لك كل حاجياتك التي يمكن لها أن تخطرعلي في بالك في التعديل وإنشاء فيديوهات وحتى إن كنت مبتدأ على ادوبي بريمير فانه يوجد على اليوتيوب كورسات وفيديوهات عديدة لتعلم ادوبي بريمير من البداية للاحتراف، في عالم المونتاج كل ما عليك فعله هو تنزيل وتنصيب برنامج ادوبي بريمير 2021 مجانا ومتابعة الدورات والفيديوهات التعليمية له .



ميزات أدوبي بريمير2021

_ يمكن تحميل مقاطع فيديو متعددة في واجهة تحرير الفيديو، ويمكنك استخدام الاختصار Shift+2 للتنقل من خلال كل مقاطع الفيديو مما يسهل عملية التنقل هذه بدلًا من الانتقال بين الواجهات المختلفة.

_ يمكن إنشاء سلسلةٍ من العلامات على الجدول الزمني لوضع العناوين، بل ويمكن إنشاء مسارٍ فارغٍ للعناوين إذا لزم الأمر درءًا لتأثرها بالتغييرات المختلفة التي تجريها على مقطع الفيديو.

_ مطابقة مستويات الصوت، فلا بد أن توجد اختلافاتٌ في مستويات الصوت بين مقاطع الفيديو المدمجة. يمكن في ادوبي بريمير التعامل مع هذه المستويات وتعديلها بدلًا من أن يكون أحدها مرتفعًا والآخر منخفضًا وهكذا.

_ المزامنة مع بقية برامج كريتيف كلاود بسهولةٍ ووضوحٍ.

_ تحسين تحرير الفيديو باستخدام نظام تعدد الكاميرات.

_ حفظ التغييرات المسبقة، ولا نقصد هنا تلك التغييرات البسيطة التي يستطيع أي مستخدمٍ إجراءها ببساطةٍ. بل نقصد تلك الخطوات المتعددة التي يقوم المصمم بدمجها وإضافة الفلاتر المختلفة وتصميم حركات مميزة للخروج بنتيجةٍ مبهرةٍ قد تستهلك من الوقت أكثر ما نتصور بكثيرٍ. لذا فقد راعى مصممو ادوبي بريمير هذا الأمر ووفروا على محرري الفيديو الوقت اللازم لإعادة إنشاء مثل هذه التأثيرات المدمجة من خلال إمكانية حفظها واستخدامها كمكونٍ متكاملٍ في مشاريعٍ لاحقةٍ.

_ للبرنامج القدرة على التعامل مع خيارات الاستيراد والتصدير المختلفة، فضلًا عن القدرة على إنشاء طبقاتٍ لا نهائيةٍ والعمل مع ملفاتٍ غير محدودةٍ في مشروعٍ واحدٍ. أي أن البرنامج يخدم الحاجة لاستخدام الكثير من العناصر المتعددة والمختلفة لتحرر فيديو واحد.

_ هنالك الكثير من القوالب المتنوعة والرهيبة والمميزة التصميم على شبكة الإنترنت، والتي يمكنك تحميلها بسهولةٍ واستخدامها كمشروعٍ منفصلٍ والتعديل عليها، أو حتى دمجها مع مشاريعٍ خاصةٍ وإضافتها إلى مقاطع الفيديو خاصتك مما يوفر الكثير من الوقت والعناء.

_ إنّ ادوبي بريمير أرخص من نظيره ادوبي افتر افكت ويعتبر برنامجًا مثاليًا للاستخدام مقارنةً بقيمة شرائه في حال كنت تريد شراء أحدهما فقط.


متطلبات تشغيل Adobe Premiere Pro 2021


الحد الأدنى

- نظام التشغيل: Microsoft Windows 10 (64-bit) version 1803 or later.
- المعالج: Intel® 6thGen or newer CPU – or AMD equivalent.
- كرت الشاشة: GPU with DirectX 12 support, 2 GB of GPU memory.
- ذاكرة الوصول العشوائي “رام”: 8 جيجابايت.
- دقة الشاشة: 1280×800 بسكل.
- مساحة القرص: 8 جيجابايت ومساحة إضافية من أجل التثبيت.
- إنترنت: إتصال إنترنت من أجل تفعيل البرنامج وإستخدام بعض الخدمات.

الموصى به

- نظام التشغيل: Microsoft Windows 10 (64-bit) version 1809 or later.
- المعالج: Intel® 7thGen or newer CPU – or AMD equivalent.
- كرت الشاشة: GPU with DirectX 12 support, 4 GB of GPU memory for 4k displays and greater.
- ذاكرة الوصول العشوائي “رام”: 16 جيجابايت، 32 جيجابايت لـ 4K.
- دقة الشاشة: 1920×1080 بسكل.
- مساحة القرص: 8 جيجابايت ومساحة إضافية من أجل التثبيت.
- إنترنت: إتصال إنترنت من أجل تفعيل البرنامج وإستخدام بعض الخدمات.


شرح تنصيب برنامج ادوبي 2021 بريمير مجانا



تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021 كامل و مفعل 


حجم برنامج ادوبي بريمر 2021 

يبلغ حجم الملف حوالي 1.6 جيغا بايت


رابط التحميل 

فقط عندما تدخل الى صفحة التحميل و تضغط على Download ستنبثق لك صفحة اشهارية اغلقها و عاود الضغط مرة اخرى على  زر Download و سيبدأ التحميل .

___
المصادر : 
__ arageek.com
__ ahmed-techno.com