Internet Download Manager : تحميل مجاني وتنصيب صامت لاقوى برنامج تحميل -- احصل على تجربة تنزيل سريعة وموثوقة.

يضم Internet Download Manager مسرع التنزيل الذكي الذي يتمتع بتجزئة ملفات ديناميكية ذكية وتقنية تنزيل آمنة متعددة الأجزاء لتسريع تنزيلاتك.



تسريع التنزيلات

يقوم برنامج Internet Download Manager بتسريع التنزيلات بمقدار يصل إلى 5 مرات بفضل تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية. بدلاً من مجرد تجزئة الملفات قبل التنزيل كما يفعل معظم مديري التنزيل ومسرعات الأداء الأخرى، يقوم Internet Download Manager بتجزئة الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل، مما يسمح باستخدام الاتصالات المتاحة بأفضل طريقة ممكنة لتحقيق أقصى أداء.



تنزيل الملفات من مواقع الويب المفضلة لديك

بعد تثبيت امتداد "IDM Integration Module"، ما عليك سوى تصفح الإنترنت بشكل طبيعي، وستكون مندهشًا من سهولة تنزيل كل ما ترغب به من مواقع الويب المفضلة لديك.

دعم لكافة المتصفحات الشهيرة

يدمج IDM بسهولة مع Microsoft Edge، Google Chrome، Mozilla Firefox، Opera، Internet Explorer، Safari، MSN Explorer، AOL، Mozilla Firebird، Avant Browser، Maxthon، وجميع المتصفحات الشهيرة الأخرى لمعالجة التنزيلات تلقائيًا.

تنزيل سهل بنقرة واحدة

عند النقر على رابط التنزيل في المتصفح، سيقوم IDM بالتقاط التنزيل وتسريعه. لا داعي لاتخاذ أي إجراءات خاصة، فقط تصفح الإنترنت كالمعتاد، وستقوم IDM بالتعرف على التنزيلات وتسريعها. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.

وضع السمة المظلمة

يقدم وضع السمة المظلمة في IDM تجربة أسطح مظلمة في واجهة المستخدم، مما يخفف من الإضاءة المنبعثة من الشاشة ويعزز التباين اللوني المريح. يساعد هذا الوضع في تقليل إجهاد العين وضبط السطوع وتحسين الراحة البصرية أثناء العمل في البيئات المظلمة.

تجزئة ديناميكية

قام مدير التنزيل بتحسين منطق تنزيل الملف عبر تقسيم الملفات بشكل ديناميكي، مما يؤدي إلى تحسين كبير في الأداء. يقوم IDM بتقسيم الملف أثناء التنزيل دون معرفة عدد الاتصالات المتاحة، مما يقلل من الوقت المستغرق في التفاوض مع الخوادم ويحافظ على جميع الاتصالات نشطة.

إمكانية استئناف التنزيلات

يتيح IDM استئناف التنزيلات غير المكتملة من حيث توقفها، مما يساعد على استئناف التنزيلات المتقطعة بسبب انقطاع الاتصال أو إعادة تشغيل الكمبيوتر أو أي مشك لة أخرى.

جدولة التنزيلات

يمكن لـ IDM جدولة التنزيلات في وقت محدد أو تعطيل الكمبيوتر تلقائيًا عند الانتهاء. كما يمكن مزامنة التغييرات باستخدام المزامنة الدورية للملفات.

ميزات إضافية

IDM يدعم العديد من الخوادم الوكيل وأنواع المصادقة، ويتضمن ماسح ضوئي للفيروسات للحفاظ على سلامة التنزيلات، ومعالج تثبيت بسيط لسهولة الاستخدام.

تنزيل Internet Download Manager