Lumiere AI : تتيح لك أداة Google الجديدة إنشاء مقاطع فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

شهد الذكاء الاصطناعي ارتفاعًا هائلاً في الآونة الأخيرة. ولا يبدو أن الإمكانيات التي يمكن أن تقدمها تتضاءل. هذه المرة، جوجل هي التي تثبت وجودها في هذا المجال من خلال تقديم أداتها الجديدة: Lumiere AI. إنه ذكاء اصطناعي توليدي مخصص لإنشاء مقاطع الفيديو وتعديلها. تعد الأداة المعنية بأن تكون أكثر وضوحًا من وظيفة التعبئة التوليدية في Photoshop!


تتيح لك أداة Google الجديدة إنشاء مقاطع فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي


Lumiere AI من أبحاث جوجل

 Lumiere AI يسمح بإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها. ولكن مما يتكون هذا حقًا؟ باستخدام هذه الأداة الجديدة، من الممكن إنشاء فيديو كامل من خلال كلمات بسيطة. من الممكن أيضًا تحريك الصورة بأكملها أو جزء منها. وهذا سواء كان موجودًا أو تم إنشاؤه أيضًا من موجه.

شاهد اعلان قوقل عن اداتها الجديدة




أداة غير متاحة لعامة الناس

في الوقت الحالي، من الممكن فقط لـ Lumiere AI إنشاء تسلسلات مدتها 5 ثوانٍ. ولكن مع مرور الوقت، من المفترض أن تنمو أداة Google الجديدة وتقدم صورًا قريبة جدًا من الواقع بحيث تبدو وكأنها موجودة. وهذا هو بالضبط السبب وراء عدم توفره حاليًا على الإنترنت، حتى في النسخة التجريبية المغلقة. في الواقع، عندما نعلم أن المعلومات المضللة تقع في قلب المناقشات حول الذكاء الاصطناعي، فلن يكون من الحكمة أن نحاول أن ينتهي الأمر بالذكاء الاصطناعي لوميير في الأيدي الخطأ...
---
____
المصدر : مواقع تقنية