قائمة بأفضل مواقع تحرير الفيديو على الانترنت مجانا ... لا تكلف نفسك عناء تحميل برامج المونتاج و تنصيبها

مواقع مونتاج اون لاين

افضل مواقع مونتاج الفيديو -افضل مواقع تحرير الفيديو على الانترنت


مع التطور التكنولوجي و تطور الخدمات الرقمية، أصبح هناك العديد من مواقع انترنت تقدم خدمة مونتاج الفيديو مباشرة ، حيث تمكنك مواقع المونتاج اون لاين من التعديل على الفيديو والصور بشكل جميل ومميز دون الحاجة الى تنزيل برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الهاتف المحمول .قد تحتاج احيانا إلى كمبيوتر بمواصفات قوية لإستخدامها في عملية تعديل الفيديو ، وهنا قد يلجأ الكثير من الأشخاص إلى البحث عن موقع مونتاج و تصميم فيديو على الانترنت ، دون الحاجة الى تنصيب البرامج و التطبيقات ، لهذا اخترنا لكم في هذا الموضوع بعض من هذه المواقع التي قد تفي بالغرض في اداء بعض مهماك.


قائمة مواقع المونتاج أون لاين


موقع wave video

Wave.video هي منصة تسويق فيديو ،تجمع بين خدمات استضافة الفيديو من الدرجة الأولى ومحرر فيديو عبر الإنترنت ومنشئ صفحة هبوط الفيديو الفوري في مكان واحد.
بمساعدة Wave.video، يمكنك إنشاء واستضافة ومشاركة إعلانات الفيديو ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ومقاطع الفيديو لمدونتك وموقعك الإلكتروني وأي أنواع أخرى من المحتوى الذي يحمل علامة الفيديو التجارية.
يأتي Wave.video مع مكتبة لقطات مخزون مدمجة. بهذه الطريقة، حتى لو لم يكن لديك لقطات خاصة بك، يمكنك إنشاء مقطع فيديو بسرعة باستخدام مقاطع الفيديو.
هو واحد من مواقع المونتاج و صناعة الفيديو اون لاين على الإنترنت ، يتميز بسهولة الاستخدام و يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لتصميم ومونتاج مقاطع الفيديو اون لاين مجانا ، و بعض المميزات في هذا الموقع مدفوعة ، لكن يمكنك عمل مونتاج فيديو مجانا دون الحاجة الى دفع المال .
كما أن الموقع توجد به الكثير من الفلاتر والتأثيرات لإنتاج الفيديو بشكل جميل و إحترافي ويحتوي على أكثر من 40 مليون صورة و مقاطع فيديو للمونتاج جاهزة ، و العديد من الميزات المبتكرة مثل التسمية التوضيحية التلقائية وتأثيرات الرسوم المتحركة للنص ، حيث انه يحتوي أيضًا على أكثر من 30 تنسيقًا للفيديو ، مما يسمح للمستخدمين بتصميم مقاطع فيديو بنقرة واحدة لمنصات مختلفة ، بما في ذلك منصات التواصل الاجتماعي.

و معرفة كيف تعامل مع تحرير الفيديو على هذا الموقع تفضل الى الصفحة التالية التي تشرح العملية شرح طريقة العمل

موقع Animoto

Animoto هو صانع فيديو مجاني وسهل الاستخدام يسمح بإنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر الإنترنت. نظرًا لأنه قائم على السحابة ويمكن الوصول إليه بالمتصفح، فإنه يعمل مع أي جهاز تقريبًا.هو موقع مونتاج فيديو مجاني وسهل الاستخدام ، مفيد جداً للمسوقين و أصحاب الإعلانات الدعائية ، حيث يتيح لك هذا الموقع من تصميم و عمل فيديو اون لاين مجانا ، وإنشاء عروض الشرائح والعروض التقديمية وتصميم فيديوهات إحترافية .

يحتوي الموقع على مكتبة موسيقى كبيرة وقوالب فيديو جاهزة لإستخدامها في تصميم فيديوهاتك الخاصة اون لاين و مجانية الاستخدام ، ولكن الإصدار المجاني يأتي مع العلامة المائية الخاصة بالموقع وتظهر في الفيديو ، و لإزالتها يمكنك الترقية إلى حساب محترف بسعر منخفض يصل إلى 15 دولارًا في الشهر.
و لمعرفة المزيد عن طريقة التعامل مع هذا لموقع تفضل الى الموضوع التالي : شرح animoto



موقع clipchamp 

قم بإنشاء مقاطع فيديو جميلة في وقت قصير مع محرر الفيديو المجاني الشهير . سواء كنت بحاجة إلى توفير الوقت على التحميلات، أو توفير المال على التخزين، أو إنشاء مقطع فيديو كامل من الصفر - إذا كان الأمر يتعلق بالفيديو، فإن Clipchamp هو أفضل مكان للبدء

اكثر تفاصيل طريقة التعامل مع الموقع تفضل الى الموضوع التالي :  شرح clipchamp


موقع Biteable

موقع Biteable يتيح لك عمل فيديو انفوجرافيك بخطوات بسيطة, يأتي مع عدد من القوالب المذهلة التي يمكنك تعديلها كما تراه مناسبًا. من السهل إضافة وإزالة العناصر لجعل القوالب خاصة بك.
قم بتعديل قالب فيديو infographic الخاص بك، أو قم بعمل قالب من الصفر. يحتوي Biteable على مكتبة ضخمة من الرسوم المتحركة ومشاهد الحركة المباشرة للاختيار من بينها.
تحرير النص والألوان. تحميل شعار العلامة التجارية الخاصة بك، بعدما قم بتنزيل الفيديو الخاص بك أو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني.
هو من أسهل مواقع المونتاج و صناعة الفيديو اونلاين ، يتيح لك Biteable تصميم مقاطع فيديو في مدة قصيرة دون أي معرفة أو خبرة فنية في تصميم الفيديو ، يضم أكثر من مليون صورة فيديو للمونتاج ، علاوة على ذلك ، من السهل جداً استخدامه ، حيث يمكنك إنشاء فيديو إحترافي في غضون 3 دقائق فقط ، وإمكانية إنشاء أكثر من 40 نوعًا مختلفًا من الوسائط و الرسوم المتحركة للإعلانات و العروض الدعائية للمنتجات.
و لمعرفة طريقة التعامل مع الموقع تفضل الى الموضوع : شرح Biteable

موقع FlexClip

FlexClip هو صانع فيديو سهل عبر الإنترنت يساعد في إنشاء مقاطع فيديو تسويقية ومقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج تعليمية ومقاطع فيديو شرح متحركة ومقطورات ومقاطع فيديو عيد ميلاد ومقاطع فيديو زفاف وقصص عائلية في دقائق.

هو موقع مونتاج فيديو اون لاين بسيط لصناعة الفيديو ، ولكنه قوي حيث انه يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو في غضون دقيقة ،
وله مميزات رائعة ، حيث يوفر موقع FlexClip العديد من القوالب الجاهزة لتصميم الفيديوهات ، بما في ذلك الخطوط والحركات الانتقالية للفيديو ، علاوة على ذلك فإن موقع FlexClip مجاني تمامًا للاستخدام و متوفر في المتصفح وليس هناك حاجة للتنزيل لإستخدامه على الكمبيوتر.
اكثر تفاصيل حول شرح الموقع تجده في الموضوع التالي : شرح FlexClip


موقع Kapwing

لا يمكن عرض أهم مواقع تعديل الفيديوهات أون لاين بدو المرور على هذا الموقع الذي يعتبره الكثيرون هو الموقع المفضل لديهم وخاصة أن خطته المجانية تدعم الكثير من المزايا وتلبي معظم الاحتياجات حيث يوفر كافة الأدوات التي يحاجها المستخدم لتعديل و تحرير الفيديوهات ومن أهم مزاياه أنه لا يضع علامة مائية على مقاطع الفيديو التي يتم تعديلها.

كما أنه يتيح ميزة التخزين السحابي للفيديوهات وهذا يعني أن هناك مساحات لا محدودة يمكنك الاستفادة منها و تم تصميم الموقع وإضافة العديد من خوارزميات وأدوات الذكاء الصنعي لتحسين تجربة المستخدم مثل الأدوات التي تعمل على ترجمة مقاطع الفيديو بشكل تلقائي وأداة إزالة الخلفيات من الصور.و لمعرفة طريقة التعامل مع الموقع تفضل هذا الموضوع : شرح kapwing