ما هو موقع تحرير الفيديو Wave.video ؟

 ما هي خدمة تحرير الفيديو اونلاين Wave.video

Wave.video هي منصة تسويق فيديو تجمع بين خدمات استضافة الفيديو من الدرجة الأولى ومحرر فيديو عبر الإنترنت ومنشئ صفحة هبوط الفيديو الفوري في مكان واحد. بمساعدة Wave.video، يمكنك إنشاء واستضافة ومشاركة إعلانات الفيديو ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمدونتك وموقعك الإلكتروني، وأي أنواع أخرى من محتوى الفيديو الذي يمكنك التفكير فيه.

باستخدام Wave.video، يمكنك تلقائيًا وعلى الفور تغيير حجم الفيديو الخاص بك إلى 30 + تنسيقات وسائط اجتماعية شهيرة، بما في ذلك Instagram Stories وغلاف Facebook والتنسيق المربع والرأسي.

يأتي Wave.video مع مكتبة لقطات مخزون مدمجة. بهذه الطريقة، حتى لو لم يكن لديك لقطات خاصة بك، يمكنك إنشاء مقطع فيديو بسرعة باستخدام مقاطع الفيديو والصور التي تأتي مع Wave.video.

يمكنك أيضًا إضافة نص متحرك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يأتي Wave.video مع 20 + رسوم متحركة نصية مذهلة لجعل الفيديو الخاص بك يبدو جديرًا بالمشاركة.

شيء آخر لمساعدتك في تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك هو الملصقات وصور GIF. اجعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية من خلال إضافة مجموعة من الملصقات المتحركة الشبيهة بـ Instagram إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.


و هذا الفيديو من الموقع الرسمي يشرح طريقة العمل