افضل 10 مواقع لتحميل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة و مجانية ...صمم باحترافية

مواقع،فوتوشوب،قوالب،psd


قوالب فوتوشوب PSD المجانية.

كما هو معلوم فلاحقة الفوتوشوب هي PSD ، فاذا كان لك ملف بصيغة psd فلن تستطيع فتحه الا بالفوتوشوب او احد برامج نفس الشركة Adobe صاحبة البرنامج .

في هذا الموضوع نخصص لك بعضا من افضل المواقع التي توفر لك قوالب psd جاهزة و مجانية. تشتمل قوالب PSD المجانية على كل ما تحتاجه لتخصيص الرموز الخاصة بك والأزرار والقوائم وبطاقات العمل والتسميات واللافتات وقوالب موقع الويب ونماذج الويب وغيرها الكثير بسهولة. قالب PSD هو ملف Photoshop بملحق .PSD الذي يحتوي على صور وطبقات وتأثيرات وإعدادات أخرى. إن الشيء العظيم في قوالب PSD هو أن الصورة بأكملها مقطوعة في طبقات لك بحيث يمكنك إضافة أو إزالة أو تغيير أي جزء منها ترغب فيه.

مجموعة المواقع لقوالب psd

في حين اليك افضل مواقع تحميل قوالب فوتوشوب جاهزة و بالمجان 
.

-1- موقع PSDGraphics 

يحتوي PSDGraphics على حوالي 100 صفحة من قوالب Photoshop المجانية عالية الجودة. تحتوي كل صفحة تنزيل على معاينة صورة بالحجم الكامل لملف PSD حتى تعرف بالضبط ما تحصل عليه قبل بدء التنزيل . هناك قسم يسمى ملفات PSD وأخرى تسمى Templates " قوالب "، ولكن كلاهما من الفئات المليئة بملفات PSD التي لا تزال في شكلها الخام مع جميع الكائنات والتأثيرات والطبقات القابلة للتحرير بنسبة 100٪. بعض نماذج PSD التي عثر عليها في PSDGraphics كانت من العلامات والأزرار وبطاقات الأعمال واللافتات والرموز ، وإعداد موجز ويب RSS ، ومواقع وسائط اجتماعية مختلفة .

تفضل بزيارة : الموقع


-2- موقع freepik 

يمكن العثور على قوالب PSD المجانية في freepik من خلال البحث أو التصفح عبر العلامات. يمكنك الوصول إلى أكثر من 40000 ملف PSD مجاني هنا فيما يتعلق بكل شيء بدءًا من الشعارات والرموز والكائنات والأزرار والبطاقات والمزيد.
قبل زيارة صفحة التنزيل لأي من الملفات في freepik ، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على عدد التنزيلات التي تلقتها ، والتي يمكن أن تساعد في قياس شعبيتها. يمكنك فرز تنزيلات PSD هذه حسب الشهرة والتي تمت إضافتها مؤخرًا ، ولكن ضع في اعتبارك أن هناك إصدارات مميزة وهذا يعني أن بعضها غير مجاني.
 
تحتوي ملفات PSDs الغير مجانية على رمز التاج في مربع المعاينة في حين أن الرموز المجانية لها رمز "S" صغيرة.
معظم ملفات PSD هذه مناسبة للاستخدام التجاري ، لذا يمكنك استخدامها في مشاريعك المدفوعة أيضًا . يمكنك التحقق من التفاصيل المحددة في كل صفحة تنزيل و في كثير من الأحيان داخل التنزيل نفسه.

  تفضل بزيارة : الموقع


-3- موقع PSDreams

يمكن العثور على حوالي 50 فئة من ملفات PSD المجانية في هذا الموقع PSDreams ، من مختلف الانواع و الاشكال و التخصصات ،و يمكنك أيضًا عرض أشهرها فقط من جميع الأقسام في مكان واحد.
تتضمن صفحات تنزيل قوالب PSD هذه حجم الملف ، وعدد التنزيلات ، وواحد أو أكثر من لقطات الشاشة الكبيرة ، وقائمة بالعلامات بحيث يمكنك العثور على ملفات PSD مماثلة.

تفضل بزيارة : الموقع



-4- موقع : GraphicsFuel GraphicsFuel 

هو مصدر آخر مجاني لنماذج PSD عالية الجودة التي يمكنك تنزيلها وتحريرها حسب رغبتك. هناك عشرات الصفحات في هذا الموقع، لذلك هناك الكثير من الخيارات.
تتضمن كل صفحة تنزيل معاينة عالية الجودة للقالب وبعض المعلومات الأخرى مثل الأبعاد وحجم الملف
ملاحظة : ليس كل ملف في هذا الموقع مجاني للتنزيل ، لذا فإن التصفح عبر جميع الفئات لا يفترض أنك ستجد خيارات مجانية. ومع ذلك ، سيأخذك الرابط أدناه إلى المكان المناسب للعثور فقط على الملفات المجانية.

تفضل بزيارة : الموقع

 

-5- موقع Free PSD Files 

يعد هذا الموقع مصدر آخر كبير من قوالب فوتوشوب المجانية . هناك قوالب مواقع ، قوالب شعارات ، منشورات ، كتيبات ، وأكثر من ذلك.
يمكنك التصفح من خلال هذا الموقع في أي من أقسام الفئات ، مثل الأزياء ، الأيقونات ، الرسوم التوضيحية ، العطلة ، الأزرار ، الكائنات ، النماذج . تصف كل صفحة تنزيل بدقة ما هو النموذج وما هو مضمن.
ملاحظة : يمكنك العثور على زر التنزيل لقوالب PSD في أسفل كل صفحة تنزيل. من هناك ، يتم نقلك إلى صفحة تنزيل أخرى حيث يمكنك الحصول على القالب

تفضل بزيارة : الموقع


-6-موقع PSDBoom 

يحتوي على الكثير من ملفات PSD الرائعة التي يمكنك تنزيلها بحرية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموقع سهل التنقل. تتوفر قوالب الطباعة مثل بطاقات العمل ، والسير الذاتية ، والنشرات الإعلانية ، بالإضافة إلى نماذج بالأحجام الطبيعية وأزرار ورموز الشبكات الاجتماعية ونماذج الشعار والمزيد.
كما تتضمن بعض قوالب PSD على هذا الموقع الويب معلومات حول الخطوط المستخدمة داخلها بحيث يمكنك التأكد من مطابقة مشروعك مع النموذج المقدم في القالب. ليس هناك مجموعة كبيرة من قوالب Photoshop في PSDBoom.com ، ولكن تلك الموجودة بالفعل رائعة جدًا.

تفضل بزيارة : الموقع




-7- موقع Freebiesbug 

و بصرف النظر عن ما يحويه الموقع من الخطوط المجانية و موضوعات WordPress وصور hi-res ، فإنه يحتوي على الكثير من موارد Photoshop المجانية ، مثل نماذج الويب ،والنماذج بالأحجام الطبيعية ، والرموز ، وقوائم التنقل ، وقوالب موقع الويب ، والمزيد
بعض ملفات PSD ليست مستضافة على موقع Freebiesbug ، على الرغم من أن موقع الويب يسجل أكثر من 1000 تحميل. بالإضافة إلى لقطة شاشة في كل صفحة تنزيل ، توجد بعض أزرار المشاركة حتى تتمكن من إرسال نماذج PSD المفضلة لديك إلى شخص آخر.

تفضل بزيارة : الموقع



-8- موقع 365PSD 

يحتوي الموقع 365PSDعلى آلاف من ملفات PSD المجانية التي يمكنك تنزيلها منه ، الموقع يتم تحديثه بملفات جديدة عليه كل يوم.
هناك العديد من العلامات التي يمكنك تصفح قوالب PSD لاجلها ، مثل الأزرار ، والتنقل ، والرموز ، والهاتف المحمول ، والويب ، وواجهة المستخدم ، والمتجه ، والتصميم المنسدل ، والتصميم ، والتنزيل ، والشقة ، والعديد من الألوان.

تفضل بزيارة : الموقع



-9- موقع Brusheezy Brusheezy 

هو موقع مليء بمصادر Photoshop ، بما في ذلك الأنماط والفرش ، وكذلك قوالب PSD قابلة للتحرير بالكامل
يمكنك فرز ملفات PSD حسب الأحدث والأعلى تقييمًا ، أو الأكثر شيوعًا ، بالإضافة إلى تصفية الملفات حسب إصدار Photoshop. بعض ملفات PSD المدرجة في Brusheezy هي ببساطة ملفات صور يتم جمعها معًا في PSD ، ولكن هناك بالتأكيد ملفات قابلة للتخصيص بالكامل هنا أيضًا ، كاملة مع طبقات وتأثيرات لا تزال سليمة وقابلة للتحرير

تفضل بزيارة : الموقع


-10- موقع MockupFree MockupFree 

هو موقع إلكتروني آخر يوفر ملفات PSD مجانية تتمحور حول نماذج بالأحجام الطبيعية. هناك أكثر من 600 نموذج مجاني من نماذج PSD للاختيار من بينها. في الصفحة الرئيسية MockupFree يتم تصفية الخيارات للعثور على أحدث وأشكال PSD الأكثر شعبية.
تحتوي كل صفحة تنزيل على صور تعرض القالب ووصفًا لما قد تستخدمه له.

تنبيه : كن حذرًا لتجنب روابط التنزيل المزيفة على موقع الويب هذا. العنوان الذي تريده أقل من وصف النموذج والإعلانات ، وفوق قسم التعليقات مباشرةً.

تفضل بزيارة ; الموقع
____