موقع الباحث القرآني أفضل من google في البحث عن تفاسير القرآن و سوره و كل ما يخصه

موقع الباحث القرآني


ما هو موقع الباحث القرآني : 

خدمة تم إطلاقها من مدة ليست ببعيدة هدفها التسهيل على كل طالب علم او متعلم او اي شخص مهتم  في الوصول الى مراده بسرعة و سهولة في كل ما يخص القرآن الكريم  وتفاسيره،فما عليك فقط الا ادخال الكلمة التي تريد البحث عنها في محرك بحث "الباحث القرآني" و سيعطيك النتائج بسرعة،كما يمكنك اختيار ما تبحث عنه ايضا من تفسير او علوم القرآن او المصاحف او المعاجم بتحديد ذلك قبل ادخال الكلمة.و تجد اسفل محرك البحث مجموعة قيمة من المصادر و التفاسير لاشهر العلماء،فعد اختيار الكلمة سيقوم بتفعيل تلك المصادر و سيعطيك نتائج البحث بسرعة كبيرة و بعدها تختار اي مصدر تفسير تريد معرفة معناها فيه ، بصراحة الموقع منظم بشكل رائع جدا .. و لن تجد صعوبة في التعامل معه




الباحث القرآني  هو موقع لتسهيل دراسة القرآن و فهمه، وجمع كل ما يحتاجه الباحث والمتدبّر في آيات الله تعالى ومعاني كتابه الكريم.
و لقد لاقى الموقع ثناءا كبيرا من قبل المتخصصين ، و الكثير من الدعاة و العلماء و طلبة العلم ،على هذه الخدمة التي تعد عملا رائعا يقدم للمسلمين عامة لاجل تعلم امور دينهم بشكل سهل و متاح .
و الان بدون اطالة يمكنك الدخول الى موقع الباحث القرآني عبر الرابط التالي و لكن قبل ذلك لا تنسى مشاركة هذا الاجر مع الغير .: