هذه بعض المواقع الجيدة لتقديم خلفيات للحاسوب

اربع مواقع لتحميل خلفيات الحاسوب بجودة جيدة 
المصدر بتصرف : موقع مشروح التقني 
صاحب الموضوع : علاء الدين




في هذا الموضوع نقدم لكم اربعة مواقع مميزة تقوم بعرض خلفيات حاسوب للتحميل مجانا و استخدامها على حاسوبك لتغير من نوع خلفيته و كسر الروتين ...  و لنبدا مع هذه المواقع 
 يتميز الموقع بإحتوائه  عدد كبير من خلفيات الكمبيوتر بجودة عالية ، ويتيح لك أيضا تحميل الخلفية بالحجم الذي تريده ، مع إمكانية إختيار التصنيف الذي تفضله من القائمة الجانبية .
2- موقع ...desktoppr 
 يتيح لك ايضا امكانية البحث عن الخلفيات حسب المقاس الذي تتوفر عليه و بدقة عالية حتى تحصل على صور بنفس مقاس شاشة الحاسوب ، كما يتميز الموقع بسهولة البحث عن الخلفيات وايضا سهولة تحميلها على حاسوبك .

قد يهمك : قم بتحميل خلفيات عديدة و منوعة من موقع WallHaven الاكثر من رائع



3- موقع ... dribbble
هو مجتمع حصري للمصممين الموهوبين.وهو كذلك من المواقع التي تسمح لك بتحميل الكثير من الملفات المجانية في مجال التصميم وفي مقدمتها الخلفيات التي يمكن لاي شخص تحميلها مجانا لمختلف الأجهزة، وذات نوعية ممتازة.
4- موقع ... desktopography
هو مشروع ولد في عام 2005 من أجل جلب الطبيعة إلى سطح المكتب. كل عام يقوم هذا الموقع بإطلاق مجموعة جديدة من الخلفيات المميزة التي يتم تصميمها من الفنانين الموهوبين والمحترفين في هذا المجال والذين يعملون على تقديم بعض من أفضل الأمثلة على الفن الذي نراه على شبكة الإنترنت.