ذكاء اصطناعي لتوليد الصور: 7 بدائل مجانية لميدجورني

مواقع توليد الصور مجانا بديلة ل Midjourney

ذكاء اصطناعي لتوليد الصور: 7 بدائل مجانية ل"Midjourney"
صورة مولدة بالذكاء الاصطناعي على موقع nightcafe



كيف يمكنك الحصول على صور ذات جودة لا تشوبها شائبة دون الحاجة إلى الاشتراك في Midjourney؟ البدائل موجودة.

ليس هناك شك في أن Midjourney هو بشكل عام أكثر الذكاء الاصطناعي المولد للصور موهبة. وهذه الجودة المبهرة تفسر نجاحها الهائل على الرغم من أن أداة Midjourney مدفوعة الأجر.

ومع ذلك، فقد تبلورت المنافسة الحرة. في الواقع، نحن بحاجة إلى صياغة الأمر بشكل مختلف. يقدم عدد كبير من أنظمة الذكاء الاصطناعي عالية الجودة المولدة للصور بانتظام نقاطًا تسمح بالاستخدام على حجم معين من الصور، دون إنفاق مبالغ كبيرة. لذلك، إذا كنت لا ترغب في الاشتراك في اشتراك Midjourney، فهناك عدة بدائل أكثر من مشرفة. وهنا تلك التي اخترناها.

-1- Tensor.art 

يمكن أن تكون واجهة Tensor.art مربكة بعض الشيء في البداية لأن هذه الأداة توفر الكثير من الخيارات، بما في ذلك القدرة على إنشاء صور بناءً على نماذج محددة مسبقًا في مجموعة واسعة من الأنماط. يمكنك أيضًا اقتراح النماذج الخاصة بك وسيخبرنا التطبيق أنه سيدفع لك وفقًا لاستخدامها. على أي حال، Tensor.art هو الأكثر سخاءً: يتم منحك 100 نقطة مجانًا كل يوم. ومع ذلك، عادة ما تكلفك الصورة نقطة واحدة فقط!

-2- Leonardo.ai

يعتبر  Lenoardo بشكل عام واحدًا من أفضل أنظمة الذكاء الاصطناعي التوليدية. إنه تطبيق يستمر في التطور ويرحب بالمزيد والمزيد من الوظائف الجذابة. ومع ذلك، يقدم لك ليوناردو 150 رمزًا كل يوم، وتكلفك الصورة حوالي 4 رموز، مما يمنحنا 35 صورة يوميًا لتطبيق موهوب.

-3- Ideogram.ai 

لقد أشادنا بـ Ideogram عدة مرات، خاصة لمهاراته في الخط. ومع ذلك، يعد Ideogram أيضًا ذكاءً اصطناعيًا موهوبًا للغاية لإنشاء الصور، سواء كنت تريد إنشاء نص أم لا. ومع ذلك، يقدم Ideogram 20 صورة مجانية يوميًا (يتم إنشاؤها ببطء) وهذا عرض رائع بالفعل.

-4- Copilot

برنامج Copilot من Microsoft يدمج الذكاء الاصطناعي التوليدي Dall.e 3 من OpenAI والذي يعد واحدًا من الأفضل. وبما أنك تتعامل مع واجهة محادثة بأسلوب ChatGPT، يمكنك الدردشة مع Copilot بحيث يقوم بتحسين صورك في وقت فراغك.


-5- Freepik.ai

 Freepik فريد من نوعه من حيث أنه من خلال الموجه، فإن نموذج الذكاء الاصطناعي هذا قادر على إنشاء عدد لا حصر له تقريبًا من الاختلافات. ومع ذلك، في الإصدار المجاني، نقتصر على 20 إبداعًا يوميًا.

-6- Night Cafe

بتسجيل الدخول إلى Night Cafe كل يوم وفي كل مرة تجمع خمس نقاط. ومع مرور الأيام، ستجمع العشرات منها وستكون قادرًا على إنشاء صور جميلة جدًا باستخدام Stable Diffusion و Dall.e 3 والعديد من نماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى.

-7- Playground

أصبح Playground شائعًا لدى الشباب الأمريكي وقام بتطوير مجتمع نشط من المستخدمين القادرين على مشاركة إبداعاتهم. من الممكن إنشاء ما يصل إلى 1000 صورة يوميًا، ولكن 50 منها فقط ذات جودة عالية.

_____
المصدر : futura-sciences.com