عصير الليمون : اكتشف لماذا يعد شربه في الصباح على معدة فارغة فكرة غير جيدة.

Lemonade

عصير الليمون : اكتشف لماذا يعد شربه في الصباح فكرة غير جيدة.



هناك شائعات كثيرة حول عصير الليمون و شرب الليمون صباحا على معدة فارغة . في هذه المقالة ، نفصل بين الحقيقة والباطل حتى تعرف أخيرًا ما يجب عليك فعله أو ما يجب تجنبه!

عصير الليمون 

بالإضافة إلى كونه لذيذًا في المشروبات والأطباق والحلويات ، فإن الليمون هو ثمرة حمضيات ذات خصائص لا يمكن إنكارها ! غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة ، كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومضادات العدوى، لذلك ليس من المستغرب أن تسمع الكثير من الأشياء الجيدة عنه!
في حين أنه من الصحيح أنه يمكن أن يخفف العديد من الأمراض ، إلا أن عصير الليمون يمكن أن يسبب مشاكل أيضًا. لذلك ، يجب أن تكون حريصًا على عدم استهلاكه دون وعي (حتى لو كنت تعرف ذلك) وعدم تصديق كل ما تقرأه على الإنترنت.
ربما سمعت بالفعل أنه من الجيد جدًا لصحتك شرب عصير الليمون في الصباح على معدة فارغة. هذه المعلومة الخام يجب أن تؤخذ بحذر ، لأنها تعتمد على انواع الاشخاص التي تتلاءم معهم ،وطريقة شربها!.


عصير الليمون على معدة فارغة ليس للجميع!

يحتوي عصير هذه الحمضيات على درجة حموضة 2.4 ، وهي ليست عالية جدًا ، ولكنها كافية لتثبيط الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في المعدة ، أو الجهاز الهضمي الحساس . يمكن أن يزيد من الإحساس بالحرقان في المعدة والمريء ويسبب حرقة في المعدة ، وارتجاع حمض المعدة ، فإذا كانت هذه هي حالتك ، فتجنب شربه ، خاصة في الصباح على معدة فارغة!


عصير الليمون: نعم ، لكن ليس بأي طريقة؟

إذا كان لديك معدة قوية واستخدمتها للأسباب الصحيحة ، فإن عصير الليمون في الصباح لن يؤذيك! لا يزال لديه خصائص إزالة السموم وتحفيز الجهاز المناعي في الجسم.
إذا كنت ترغب في شربه في الصباح والاستفادة من خصائصه ، فتأكد من تخفيفه بالماء الفاتر قبل شربه. بهذه الطريقة ، سيتم تقليل الحموضة وستحفز بهدوء عملية التمثيل الغذائي للكبد وإنتاج الصفراء. يمكن أن يسمح لك بتحسين الهضم وتحسين الدورة الدموية وزيادة الحيوية!
___
المصدر : www.marmiton.org