يمكن لبرنامج Photoshop الآن استعادة صورك القديمة وتلوينها ببضع نقرات

يمكن لبرنامج Photoshop الآن استعادة صورك القديمة وتلوينها ببضع نقرات


تقوم شركة "ادوبي" Adobe بدمج المرشحات و الفلاتر الجديدة و المعززة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.  حيث ستقوم هذه الفلاتر  تلقائيًا باستعادة الصور القديمة وتلوينها.

يكمن مستقبل Photoshop في الذكاء الاصطناعي وقوة التعلم الآلي.  لقد أثبتت Adobe ذلك مرة أخرى من خلال الكشف عن عوامل تصفية Neurals ، ما يسمى بالفلاتر "المعززة" التي تعتمد على Adobe Sensei ، محرك Adobe للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

باستخدام الخوارزميات ، تُنشئ المرشحات العصبية وحدات بكسل جديدة في صورك ، مما يسمح بتطبيق التحرير المناسب.  

ولإظهار القوة والإمكانات التي يوفرها هذا الجيل الجديد من المرشحات ، حمَّلت Adobe مقطع فيديو يمكننا من خلاله رؤية صورة قديمة بالأبيض والأسود ، تالفة جزئيًا ، والتي يتم استعادتها تلقائيًا بعد تطبيق مرشح عصبي مخصص لاستعادة الصورة.



مرشح الاستعادة هذا ، المتوفر بالفعل في النسخة التجريبية ، يزيل تلقائيًا الخدوش والبقع القبيحة ، ويقلل تشويش الصورة ، ويسمح لك أيضًا بتلوين الصورة.  ستستغرق عملية الاستعادة هذه ، التي يتم إجراؤها هنا في بضع ثوانٍ فقط ، مصورًا فوتوغرافيًا متمرسًا عدة عشرات من الدقائق إذا كان عليه القيام بذلك يدويًا.

المرشحات العصبية لجميع عمليات التحرير

لا تقوم المرشحات العصبية في Photoshop باستعادة صورك القديمة وتلوينها فقط.  قامت Adobe بدمج عشرات منها في برنامج التحرير الخاص بها للسماح لك بأتمتة المهام الأكثر تعقيدًا.
___
المصدر : 01net.com