تبحث عن برنامج مجاني لعمل مونتاج إحترافي بكل سهولة وسرعة وبدون خبرة - اليك MiniTool MovieMaker

برنامج مونتاج مجاني

إن كنت تبحث عن برنامج لعمل مونتاج لمقاطع الفيديو يكون مجاني وسهل الإستخدام ولا يحتاج منك إلى أي خبرة فأنت في المكان المناسب.


MiniTool MovieMaker

نعم البرنامج اسمه "MiniTool MovieMaker " و هو برنامج كان اول صدور له في نسخة Beta عام 2019 و بعدها لم يكن بالاهمية التي تنال اعجاب المستخدمين و مع مرور الوقت صار البرنامج مع العديد من التحسينات ذو اهمية كبيرة .


MiniTool MovieMaker هو برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام ، للمستخدمين من إنشاء فيلم رائع باستخدام الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، بغض النظر عن مستوى مهارتهم.

 يقدم MiniTool MovieMaker قوالب أفلام رائعة لمساعدة المستخدمين على إنشاء فيلم بسرعة.يحتاج المستخدمون فقط إلى تحديد قالب فيلم مناسب ، ثم استيراد ملفاتهم لعمل فيلم.  بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين تحرير هذا الفيلم في المخطط الزمني / لوحة العمل وإضافة انتقالات وتأثيرات ورسوم متحركة ونصوص.في الاخير قم بتصديره ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Facebook.

 أيضًا ، يوفر صانع الأفلام المجاني هذا مخططًا زمنيًا بسيطًا مع مسار فيديو واحد ومسارين موسيقيين و 3 مسارات نصية.  وبالتالي ، يمكن حتى للمبتدئين بسهولة استخدام هذه الأداة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.


 و في الفيديو بالاسفل للاخ عبد القادر من قناة مشروح ، نقترح عليك واحد من أفضل برامج المونتاج المجّانية على الإطلاق، فهذا البرنامج يقدّم لك الميزات الأساسية التي تحتاجها وأكثر من أجل فيديو ناجح وإحترافي وبكل سهولة وسرعة، وهو برنامج مجّاني بالكامل إلى حدود هذه الساعة. ويمكنك تحميل من الرابط الذي تجده اسفل الفيديو : 

تابع شرح البرنامج 


...

رابط التحميل 

تجد رابط التحميل في الموقع الرسمي