6 تطبيقات حديثة على متجر الاندرويد ننصحك باستخدامها.

تطببقات جديدة على متجر الاندرويد


في هذا الموضوع اخترنا لكم 6 تطبيقات حديثة النزول على متجر الاندرويد خلال الأسابيع القليلة الماضية،وضمن هذه القائمة بالاسفل ، ستتمكن من العثور على تطبيقات مجانية مفيدة ننصحك بتجربتها .


قائمة التطببقات :


1_ Speed Master VPN

من المؤكد ان شبكة VPN مجانية وسهلة الاستخدام باتت من اولويات الكثيرين في بحثهم عنها ، لهذا ننصحك بتطبيق Speed ​​Master VPN ، وهو تطبيق يتيح لك التصفح بأمان من خلال الاتصال بالخوادم في عدد كبير من البلدان.
لبدء استخدام Speed ​​Master VPN ، لن تضطر إلى التسجيل أو إنشاء حساب ، ولكن ببساطة قم بتنشيط VPN ، واختر الدولة التي تريد الاتصال بها وابدأ في حماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت.

ملاحظة : قد لا يتوفر التطببق حاليا في بعض الدول العربية

2_Backup & Restore: Quick Backup

أداة تسمح لك بعمل نسخ احتياطية من جميع بياناتك في السحابة واستعادتها إذا لزم الأمر.
يوفر لك هذا التطبيق مساحة تخزين سحابية مجانية تبلغ 10 جيجابايت لحفظ أهم بياناتك مثل جهات الاتصال أو الصور أو مقاطع الفيديو.

3_Matt Rudkin Weather

 هو تطبيق الطقس يتضمن مجموعة من الميزات بما في ذلك تتبع العواصف والأمطار والبرق في الوقت الفعلي مع التنبيهات التلقائية أو تنبؤات الطقس المحدثة لمنطقتك بالساعة أو اليوم أو الأسبوع.

Matt Rudkin Weather هو تطبيق مجاني به إعلانات يمكنك تنزيله مباشرة من الرابط الذي نتركه  أعلى هذه الأسطر.


4_QR Code Reader|Barcode Scanner

أداة مجانية تمامًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق تتيح لك مسح جميع أنواع رموز QR ، وإنشاء رموز خاصة بك دون حدود ، وحفظها في صور  غوغل ومشاركتها مع التطبيقات الأخرى.


5_ Symfonium: Music player & cast 

هو تطبيق يسمح لك بإضافة موفري وسائط مختلفين للموسيقى الخاصة بك مثل Plex ، Jellyfin ، Subsonic ... إلخ لتشغيل الأغاني المخزنة عليها لاحقًا على أجهزة مختلفة مثل هاتفك المحمول ، جهاز Chromecast أو Android TV مع Kodi.
هو تطبيق مدفوع يكلف 4.19 يورو ، لكنه يتضمن فترة تجريبية مجانية مدتها ثمانية أيام حتى تتمكن من تجربته جيدًا قبل شرائه.

6_ Cyclone Boy

تطبيق آخر من التطبيقات الجديدة التي يجب أن تجربها هو Cyclone Boy ، وهو تطبيق مجاني سيسمح لك بتحرير مساحة على هاتفك الذكي وحماية خصوصيتك وتوفير عمر البطارية.

بفضل Cyclone Boy ، ستتمكن من تحسين أداء جهازك ، وإطالة عمره الافتراضي عن طريق منع ارتفاع درجة الحرارة ، وحذف جميع الملفات غير المهمة لتوفير مساحة ، وحماية التطبيقات برمز قفل وحفظ الملفات المهمة في آمنة

____
المصدر بتصرف : igli5.com
حكيم نوري
بواسطة : حكيم نوري
مدون جزائري، مهتم بعالم التقنية والمحتوى الهادف، يساهم بنشره عبر هذه المدونة المنوعة بالفائدة.