تحميل برنامج Sony Vegas 19 Pro كامل مع التفعيل .. أفضل محرر فيديو مجاني

تحميل Sony Vegas19 كامل مع التفعيل 2022
تحميل Sony Vegas19 كامل مع التفعيل 2022


Vegas Pro 

عبارة عن حزمة برامج لتحرير الفيديو للتحرير غير الخطي تم نشره في الأصل بواسطة Sonic Foundry ، ثم بواسطة Sony Creative Software ، والآن بواسطة Magix بعد ان اشترته من Sony Creative عام 2016 . يعمل البرنامج على نظام التشغيل Windows.
يعد برنامج التحرير في VEGAS مثاليًا للأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية والمزيد. كما هو الحال مع العديد من البرامج الاحترافية ، تتطلب الأدوات بعض الخبرة في التحرير وبعض التعلم من أجل استخدامها بشكل فعال. لحسن الحظ ، يحتوي سير العمل في هذا البرنامج على دروس تفاعلية لتعليمك كيفية استخدامه.و يعد سوني فيغاس من اكثر برامج المونتاج استحسانا من المستخدمين لسهولة التعامل به و احتوائه على كمية كبيرة من الادوات .

يستفيد VEGAS Pro من قوة الذكاء الاصطناعي لتحقيق تقدم في إنتاج الفيديو بخطوتين. إنه يوفر واجهة مستخدم مرنة للغاية ، وإدارة شاملة للوسائط ، وتحرير صوتي متقدم .

ميزات برنامج التحرير Sony Vegas 

أدوات تحرير دقيقة

قم بتحرير مقاطع الفيديو SD أو HD أو 3D باستخدام وظائف السحب والإفلات وأدوات التحرير الشاملة وتأثيرات الفيديو التي لا تضاهى. 
تشمل الميزات دعم مجسم ثلاثي الأبعاد ، وتحرير متعدد الكاميرات ، ومعالجة فيديو بنقطة عائمة 32 بت ، وتثبيت الفيديو ، وتخطيطات نافذة قابلة للتخصيص ، ودعم HDV / AVCHD / RED / SDI / XDCAM / HDCAM SR ، و A / V

أداء تسريع GPU

من خلال العمل مع الأجهزة المدعومة من OpenCL من AMD و NVIDIA ، تعمل Vegas Pro على زيادة تسريع GPU لفيديو FX والانتقالات والتركيب والتحريك / الاقتصاص وتتبع الحركة والتشفير ، مما يوفر سير عمل أسرع بشكل ملحوظ.


التحرير ثلاثي الأبعاد المجسم

قم بإنشاء مشاريع ثلاثية الأبعاد مجسمة مذهلة بنفس السهولة والرشاقة مثل سير عمل Vegas Pro 2D. يوفر Vegas Pro 11 القدرة على استيراد الوسائط ثلاثية الأبعاد المجسمة وتعديلها وتحريرها ومعاينتها وإخراجها بسهولة


NewBlue Titler Pro

أنشئ عناوين ثلاثية الأبعاد باستخدام Titler Pro ، وهو عنوان جديد استثنائي من NewBlueFX. يتيح Titler Pro للمستخدمين إضافة رسوم متحركة وقوالب ذات نمط احترافي وتأثيرات على عناوينهم.


تحكم فائق بالصوت

يمكنك الوصول إلى مسارات صوتية غير محدودة ، وصوت 24 بت / 192 كيلو هرتز ، وتسجيل مثقوب ، وخلط محيطي 5.1 ، وأتمتة التأثيرات ، وضغط / توسيع الوقت ، أثناء تطبيق تأثيرات صوتية قابلة للتخصيص في الوقت الفعلي مثل EQ ، و Reverb ، و Delay ، والمزيد.


تأليف قرص Blu-ray قوي

انسخ الأفلام على قرص Blu-ray مباشرةً من الجدول الزمني لـ Vegas Pro  للحصول على دقة عالية. استخدم برنامج DVD Architect Pro (مضمن مع مجموعة Vegas Pro ) لتأليف أقراص DVD أو أقراص Blu-ray مع ترجمة ولغات متعددة وقوائم تشغيل متعددة

دعم تنسيق واسع

يدعم برنامج 19 Vegas Pro في الأصل أحدث تنسيقات كاميرات الفيديو الاحترافية بما في ذلك XDCAM و NXCAM و AVCHD و RED. يتضمن برنامج Vegas Pro 19 أيضًا دعمًا للصور الثابتة ذات الدقة الأكبر من جيجابيكسل واحد.


ما الجديد في Sony Vegas Pro 19

تحسينات سير العمل وواجهة المستخدم:


سلوكيات وضوابط نافذة الإرساء المنطقية والحديثة؟
أربعة خيارات اختيار الظل الخلفية
اللون- عمل فني زر قابل للتعديل القوة؟
أحداث مقطع المخطط الزمني المحسّن لسير عمل المخطط الزمني الأكثر تنظيماً
رؤوس مسار مبسطة لتحقيق أقصى قدر من التنظيم والمرونة
نظام قائمة "Hamburger" لتنظيم وتخصيص عناصر التحكم المرئية

تحسينات تسريع الأجهزة:

دعم Intel Quick Sync Video (QSV)
دعم بطاقة الجرافيكس الحديثة
المكون الإضافي Picture-in-Picture OFX:
يمنحك المكون الإضافي الجديد Picture-in-Picture عناصر تحكم في الوقت الفعلي في نافذة معاينة الفيديو لتحديد موضع وحجم وحركة إخراج الفيديو لأي مسار أو حدث مقطع زمني فردي. قم بإنشاء تركيبات فيديو داخلية أو قم بتكبير الفيديو الخاص بك وتحريكه إلى مناطق مختلفة.
المكوِّن الإضافي Picture-in-picture OFX مع عناصر تحكم في الوقت الفعلي في نافذة معاينة الفيديو.


إطار التجميد الفوري:

قم على الفور بتطبيق إطار تجميد على مقطع فيديو. لا توجد مربعات حوار معقدة أو معلمات للدخول. فقط ضع المؤشر وانقر فوق الزر ، ولديك إطار تجميد فوري.


انتقائي لصق سمات الحدث:

انسخ جميع السمات من حدث واحد ثم حدد السمات المراد لصقها في حدث آخر أو مجموعة أحداث أخرى.

تحميل على وسائل التواصل الاجتماعي:

قم بالتحميل إلى Facebook و Vimeo و YouTube مباشرةً من الجدول الزمني لـ VEGAS Pro.


مرشحات NewBlueFX 5 Ultimate:

تمنحك هذه المجموعة من فلاتر وتأثيرات تحسين الفيديو قوة لا تصدق لأخذ لقطاتك إلى ما هو أبعد من المعتاد. تتضمن المكونات الإضافية ColorFast 2 و Recreate و Recolor و Refocus.


أساسيات فيلم HitFilm:

توفر هذه المجموعة من المكونات الإضافية أدوات أساسية لإصلاح الفيديو وتحسينه. قم بإنشاء مظهر سينمائي وإصلاح الفيديو المحبب وإنشاء تأثيرات خاصة والمزيد.

وحدة Boris FX Sapphire Render:

عزز عملك باستخدام هذه التركيبات المذهلة والتدرجات والغيوم والسماء وتأثيرات الإضاءة.


NewBlueFX Titler Pro 5:

أنشئ عناوين أنيقة أو رسومات متحركة ديناميكية ثلاثية الأبعاد في ثوانٍ باستخدام أكثر من 200 نموذج مدمج.


متطلبات تشغيل Sony Vegas19

_نظام التشغيل 11/Windows 7/8 / 8.1 / 10
_معالج متعدد النواة بسرعة 2 جيجاهرتز يدعم SSE2
_4 جيجا بايت رام
_شاشة عرض 1280 × 720


لقطة من واجهة البرنامج 


تحميل Sony Vegas19

إضغط Sony Vegas19_

____
المصدر بتصرف :
freecrackdownload.com
mrmohab.com