أكثر 10 تطبيقات الصور شعبية و شهرة بين المستخدمين على Android و IOS .. هل تستخدم احداها ؟

اكثر تطبيقات الصور شهرة و شعبية بين المستخدمين


تطبيقات الصور .


يبحث عشاق الصور دائمًا عن طرق لتحسين صورهم من خلال الاستفادة من العديد من التطبيقات المختلفة لتحريرها وتخزينها.
 في هذه القائمة ، سنساعدك في معرفة أفضل تطبيقات الصور وأكثرها شيوعًا ، مع سرد التطبيقات التي تحقق أقصى استفادة من الاستخدام.




1_أدوبي فوتوشوب إكسبريس .


لبدء قائمتنا ، لدينا تطبيق عملي وكامل للغاية لأولئك الذين يرغبون في تحرير الصور: Adobe Photoshop Express ، من Adobe (منشئ Photoshop). من خلاله ، يمكن للمستخدمين إنشاء صور مجمعة بميزات أساسية وبديهية
في الميزات الأخرى ، ستتمكن من اقتصاص أي صورة وتسويتها وتدويرها ، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى 45 تأثيرًا ووظيفة خاصة ، مثل إزالة الشوائب والأوساخ من الصور
إذا كنت ترغب في استخدام حزمة أكثر اكتمالاً (إصدار سطح المكتب) ، فما عليك سوى اتباع هذا الرابط  إلى الموقع الرسمي لشرائها والاستمتاع بفترة التجربة المجانية




2 _VSCO


يعد VSCO أحد أكثر التطبيقات شهرة وشهرة لمحبي الصور ، والذي يعمل أساسًا كشبكة اجتماعية لمشاركة الصور.
من خلاله ، من الممكن الاستفادة من العديد من المرشحات ، وضبط السطوع ، والتباين ، والتشبع ، من بين العديد من التعديلات الأخرى. إنه أيضًا للتحقق من إنشاء مستخدمين آخرين. تحقق من كل شيء عن VSCO وتوجه إلى الموقع الرسمي للبدء!




3_ جوجل صور

يعد Google Photos اختيارًا ممتازًا بين تطبيقات الصور ، وهو بديل بفرضية مختلفة قليلاً. لا يمكن التقاط صور في هذا التطبيق ، ولكنه يقدم العديد من الميزات الهائلة الأخرى.
أي أنه يوفر إمكانية تخزين جميع صورك وصورك ، بحد أقصى 15 جيجا بايت ، بالإضافة إلى وجود العديد من الموارد لتحريرها. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع ، توجه إلى الموقع الرسمي.


4_ فوتور

مكتمل للغاية ، يعد Fotor أحد البدائل من بين تطبيقات الصور الأكثر شيوعًا المتوفرة على العديد من الأنظمة الأساسية: Android و iPhone و Windows و Mac وحتى إصدار لأفضل متصفحات الويب!
من بين الميزات الموجودة فيه الأنماط المختلفة للمونتاج والكولاج ، وإنشاء بطاقات المعايدة ، وتغيير خلفية الصور (جعلها شفافة ، والحصول على مكان بين التطبيقات لإزالة خلفية الصورة) ، وأكثر من ذلك بكثير. اكتشف كل شيء من خلال الرابط!


5_YouCam Makeup

خيار ممتاز آخر معروف جيدًا وتحدث عنه هو YouCam Makeup. يركز على المكياج الافتراضي وتسريحات الشعر. من خلاله ، يمكنك إنشاء مكياج جديد في الوقت الفعلي باستخدام كاميرا هاتفك الذكي.
من بين الميزات التي ستجدها فيه أحمر الشفاه بألوان مختلفة ، والتحكم في حجم قناع الرموش ، وأسلوب الحاجب ، والماكياج الفني ، والإكسسوارات المختلفة. 
قم بتنزيله الآن من Play Store أو App Store.




6_ Snapseed


تم تطوير Snapseed بواسطة Google ، ويركز Snapseed على تحرير الصور على الهواتف الذكية ، يتيح لك التقاط الصور. يوفر مجموعة واسعة من الأدوات الأساسية مثل الحجم والسطوع وتعديلات الألوان.
من بين الأدوات الأكثر تقدمًا ، يمكنك إضافة عوامل تصفية وتأثيرات خاصة وإضافة نص إلى صورك واستخدام ميزات التراكب والمزيد. 
إنه مكتمل حقًا ولكنه لا يزال قادرًا على أن يكون سهل الاستخدام وبديهيًا. 
توجه إلى App Store أو Play Store لمعرفة المزيد وتنزيله.




7_سيميرا . Cymera

تطبيق الكاميرا الذي يحتوي على كمية هائلة من المرشحات والأدوات ، يعد Cymera أحد أفضل الخيارات لإنشاء صور جديدة من الصور الموجودة أو الصور الملتقطة داخل التطبيق نفسه.
من بين الوظائف ، ستجد عدة أنواع من العدسات ، وفلاتر في الوقت الفعلي ، وإمكانية عمل مونتاج ، وتصميمات متنوعة ، ومحرر للوجه والجسم ، وأكثر من ذلك بكثير. انتقل إلى الصفحة الرسمية لمعرفة المزيد عن أحد أكثر تطبيقات الصور شيوعًا.


8. لومي Lumii

من بين أفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية Lumii ، وهو تطبيق يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الأدوات المتقدمة. يحتوي على واجهة بسيطة للغاية وبديهية ، والتي من خلالها ستتمكن من إنشاء صور بأعلى جودة في بضع نقرات فقط.
من الممكن أيضًا تضمين تأثيرات متقدمة وفلاتر مذهلة ، بالإضافة إلى المزيد من الأدوات الأساسية ، مثل الاقتصاص والسطوع والتحكم في الظل ، على سبيل المثال.شاهد المزيد في متجر Play.



9. PicsArt Photo Studio

يستخدم PicsArt على نطاق واسع لتحرير الصور على الهواتف الذكية ، وهو يوفر العديد من أدوات التحرير ، بالإضافة إلى الملايين من الملصقات الخاصة به. من خلاله ، يعد تحويل الصور إلى رسومات أو تحويل الصور إلى رسوم كاريكاتورية أمرًا بسيطًا للغاية.
من الممكن تصميم صورك يدويًا وإضافة عناصر ونصوص جديدة بالإضافة إلى القدرة على الرسم عليها. يمكنك أيضًا إنشاء صور مجمعة دون أي ضجة. 
انتقل إلى App Store أو Play Store للتنزيل.


10. بيكسلر

يتيح لك Pixlr ، وهو آخر تطبيقات الصور الأكثر شيوعًا ، إنشاء صور مجمعة بأعلى جودة بالإضافة إلى تحسين صورك. 
إنه يوفر جميع الأدوات اللازمة لتتمكن من التقاط صور سيلفي مثالية وصور جماعية.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع نص على الصور ، وإصلاح الصور تلقائيًا ، وتغيير حجم الملفات واقتصاصها ، والمزيد. اكتشف كل شيء هنا.

__ 
المصدر : apptuts.net