تحميل و استماع انشودة إلهي رجعت بصوت عبد الله الجار الله + كلمات الانشودة

تحميل برابط مباشر الانشودة الهادئة إلهي رجعت

 انشودة هادئة جميلة بصوت بعبد الله الجار الله عنوانها إلهي رجت .Ilahi Rajato

كلمات الانشودة :

إلـهي رجعتُ بذلِّ افتقاري
بخوفي بضعفي بدمع انكساري
رجعـتُ أبوء إليك بسرّي
وأنـت العليمُ بكل السِّرارِ
أحـثّ خطايَ فرارًا وخوفًا
ومنك ولكنْ إليـك فراري
أنا من عثـرتُ مرارًا بدربي
ومَن لي سواك يُقيلُ عِثاري ؟
ومَن لي سـواك ليغفرَ ذنبي
ويقبلَ يارب مني اعتذاري ؟
ومَن لي سـواك يُفـرّجُ كربي
ويشفي فؤادي ويُطفىءُ ناري؟
ومَن لي سـواك يُقـوّمُ دربي؟
يُسدّد خلف الرسول مَساري
فأنت الرحيـمُُ ، وأنت الكريمُُ
وحُكمك يارب في الكون جارِ
أخافك ربـي ، وأرجوك ربي
"أحبك ربـي" وهذا شعاري 

الاستماع مباشرة الى الانشودة :


تحميل برابط مباشر : 


حكيم نوري
بواسطة : حكيم نوري
مدون جزائري، مهتم بعالم التقنية والمحتوى الهادف، يساهم بنشره عبر هذه المدونة المنوعة بالفائدة.