أفضل 10 مواقع لتحميل ملفات PSD مجانية - قوالب بلاحقة فوتوشوب مجانية

تحميل ملفات psd من افضل المواقع

مواقع لتحميل ملفات PSD مجانية 

موقع : 365psd

ينشر 365psd باستمرار ملفات PSD عالية الجودة لتنزيلها.  سواء كنت تبحث عن مكونات محددة لواجهة المستخدم مثل أزرار الويب أو مجموعات واجهة المستخدم بأكملها ، فستجدها على هذا الموقع الذي يديره المجتمع.

موقع : Brusheezy

Brusheezy هو موقع رئيسي وموقع مجتمعي للفنانين الذين يسعون إلى العثور على موارد PSD مجانية يساهم بها المستخدمون.  على الرغم من أنها تشتهر بمكتبات فرش Photoshop الخاصة بها ، إلا أنها تحتوي أيضًا على مجموعة ضخمة من أكثر من 300 PSD مجانية.

موقع : Premium Pixels

مصمم الويب Orman Clark هو مبتكر موقع  Premium Pixels ، وهي الوجهة الأولى على الإنترنت لأولئك الذين يبحثون عن موارد تصميم مجانية وكريمة.  ستجد مجموعة كبيرة من PSDS المجانية على هذا الموقع ، مثل Dark UI Kit (PSD) وحتى Apple MacBook Air PSD مقاس 13 بوصة.

موقع :  Dribbble

ربما تعرف عن Dribbble بالفعل ، وهو موقع حصري للمصممين حيث يمكننا مشاركة لقطات شاشة لعملنا.  ولكن هل تعلم أنه يمكنك العثور على الكثير من ملفات PSD على Dribbble؟  البحث البسيط باستخدام مصطلحات مثل "psd" و "psd مجانية" سيؤدي بك إلى الكثير من PSDS عالية الجودة.

موقع :  Freepik

Freepik ،عبارة عن محرك بحث يساعد مصممي الغرافيك والويب في تحديد موقع رسومات عالية الجودة ، يحتوي على قسم خاص بفهرسة جميع ملفات PSD المجانية الموجودة على الموقع.  بعد أن خدمت أكثر من 91 مليون عملية تنزيل وفهرست أكثر من 1.4 مليون من موارد التصميم - هناك فرصة جيدة ستجد ما تبحث عنه في الموقع.

موقع : PSD Freebies

Best PSD Freebies هو موقع ويب يمكنك من خلاله اكتشاف موارد تصميم PSD مجانية.  من تصميم مصمم الويب الكندي مايكل رايمر ، الذي كان من دواعي سروري العمل معه من خلال موقع الشريك ، Six Revisions.

موقع : PixelBin

ما يفتقر إليه PixelBin من كمية الهدايا المجانية التي تقدمها PSD (مقارنة بالمواقع الأخرى في هذه القائمة) أكثر مما يعوضه الموقع من حيث الجودة.  على الرغم من أن لديهم فقط 30 موردًا مجانيًا فقط ، فقد قدموا بالفعل أكثر من 88000 تنزيل - وهو دليل على جودة ملفات PSD الخاصة بهم

موقع : Designmoo

على الرغم من أن Designmoo لا تصف ملفات PSD المجانية بشكل صارم ، إلا أنه من الصعب كتابة مقال مثل هذا دون ذكر موقع موارد التصميم هذا لسببين.  الأول هو أن Designmoo تقدم موارد تصميم عالية الجودة.  ثانيًا ، من بين الأنواع المختلفة لموارد التصميم التي يساهم بها المستخدمون والتي توفرها مجانًا ، العديد منها عبارة عن ملفات PSD.

موقع : Free Photoshop Download

يجمع هذا الموقع ويضم مئات من ملفات Photoshop المجانية التي وجدها أصحاب المواقع على الإنترنت.  في الوقت الحالي ، جمعوا باستمرار أكثر من 200 ملف فوتوشوب مجاني.

موقع : FreePSDFiles.net

يحتوي هذا الموقع على مجموعة رائعة من ملفات PSD المجانية - قوالب ، مجموعات أيقونات ، مجموعات واجهة المستخدم ، رسومات ، سمها ما شئت ، لديهم.  ما يعجبني في هذا الموقع هو أن معاينات PSD جميلة وكبيرة ، مما يجعل من السهل اكتشاف الهدايا المجانية التي أبحث عنها.