سارع الى تعلم لغة البايثون مع هذه الدورة العربية المجانية - الدليل الشامل لتعلم بايثون.

دورة مجانية لتعلم لغة البايثون

لغة البرمجة بايثون تعد واحدة من اكثر لغات البرمجة سهولة و انتشارا في العالم، كما تتميز بالسلاسة والقوة، وهي مستخدمة تقريبا في اغلب البرامج او التطبيقات التي نستخدمها في حياتنا اليومية نذكر منها : Youtube ,Google, Instagram , Quora , Pinterest، وغيرهم .بالاضافة ان اللغة تستخدم كذلك في الشركات التقنية العالمية مثل Google , Nasa , CISCO وغيرهم.

ان اكثر شيء مميز في هذه اللغة البرمجية بايثون، هي سهولتها كما انها تعتبر من اللغات التي تستطيع أن تبرمج فيها لاي نظام تشغيل مثل : Windows - Linux - Mac - Android - IOS و لهذا يطلق عليها اسم Cross Platform.

و لهذه الاسباب  يعد تعلم هذه اللغة امرا جيدا بالنسبة لك ، ولهذااخترنا لكم هذه الدورة العربية المجانية و الاكثر من رائعة ،إذ يمكنك اعتبارها الدليل الكامل لتعلم هذه اللغة .


قد يهمك هذا الموضوع  : لماذا يفضل الهاكرز و محترفو الحماية لغة بايثون Python عن غيرها من اللغات : تعرف على ذلك ؟

ما الذي ستتعلمه في هذا هذه الدورة المجانية ؟

ستتعرف عن لغة البايثون ؛ ولمذا يجب عليك تعلمها.
طريقة تنصيب اللغة والبدء بالبرمجة بها على جهازك
ستتعرف على اساسيات اللغة مثل Variables , If-Conditions , Loops - Break - Continue , Functions - Arguments - Local VS Global
ستتعرف كذلك عن  Data Types (Strings - Lists - Tuples - Dictionary),OOP,  Everything is object
 والعديد من الاشياء الاخرى المصحوبة بالامثلة والتوضيحات الكافية لتفهم المعنى منها .

كيف اسجل في دورة تعلم البايثون ؟

سنضع لك رابط بالاسفل ما عليك فقط الى تسجيل نفسك في الموقع ثم اختيار الدورة لبدا التعلم هذا كل ما في الامر و لن يحتاج منك الامر الا دقيقة على الاكثر للتسجيل .

رابط الدورة 

ملاحظة مهمة

للاسف كانت هذه الدورة وقت نشرها مجانية و بدون رسوم ، و لكنها صارت الان مدفوعة بعدما قرر صاحبها ذلك  ، لهذا و حفاظا على اهتمامات الزوار الكرام ، لم نشأ حذف هذا الموضوع حتى ندلكم الى دورة اخرى مجانية تجدها في هذا الموضوع :

👈 دورة تعلم لغة البايثون - Python 3 .. احترف البرمجة من الصفر 



اما رابط الدورة التي وضعنا لها الموضوع تجدها في الرابط بالاسفل هذا اذا كنت تود شراءها :