فوتوشوب يُعرفك بجديد و قوة ذكائه الاصطناعي في هذا الفيديو التدريبي القصير

مستقبل الفوتوشوب .


كل شيء يتطور بشكل سريع في مجال التقنية بجميع أشكالها ،من البرمجة  و تطوير المواقع الى المونتاج و التصميم الى الخدمات التقنية و السوقية على الانترنت.. و من اشهر البرامج التي تتطور يوما بعد يوم نجد برنامج التصميم الشهير فوتوشوب من الشركة صاحبة العلامة التجارية Adobe أدوبي .
و اليوم نستعرض في هذا الموضوع القصير الذي يتكلم عن جديده في الذكاء الاصطناعي.

مصطلح "Adobe Sensei" 

هو اسم أداة الذكاء الاصطناعي التي طورتها Adobe. تقوم الشركة أدوبي بدمجها تدريجياً مع أدواتها الرسومية ،إنها تُظهر الآن قوتها بالمساعدة في تحديد الكائنات في Photoshop.

يتلقى فوتوشوب المساعدة من AI Adobe Sensei لاختيار الكائن

عندما ترغب في القيام بتحرير الصور ، فإنه من الصعب دائمًا تحديد ملامح الموضوع بدقة.  و لهذا فإن الامر يسهل التعامل معه  إصدارا بعد إصدار ، فقد سعت Adobe إلى تحسين  الفوتوشوب في مجال تحديد الكائنات على مساحة العمل و ذلك بتطور ظاهر و موفق الى حد كبير في مجال الذكاء الاصطناعي 
و قد أصدرت من فترة قصيرة مقطع فيديو يظهر فيه كيف ستكون ذكاؤها الاصطناعي حليفًا قيِّمًا لمصممي الجرافيك في الإصدار القادم من Photoshop في مجال تسريع هذه العملية ، وهو إصدار احترافي للأداة.

في هذا الفيديو القصير ، تقدم "ميريديث ستوتسنر" ، مديرة المشروع في Adobe ، تدريباً سريعًا على استخدام أداة تحديد الكائنات في المستقبل التي ستضاف إلى أدوات التحديد السريع والعصا السحرية الشهيرة. 
تستخدم هذه الأداة الجديدة قوة Adobe Sensei ، الذكاء الاصطناعي للعلامة التجارية للكشف عن الملامح وتطبيق التحديد في لحظات قليلة.