الكلاشنكوف بفيديو ثلاثي أبعاد رائع شاهد طريقة عمل أفضل سلاح خفيف في العالم

افضل سلاح بالعالم


نبذة مختصرة عن سلاح الكلاشنكوف AK-47 أفضل سلاح خفيف في العالم .klachincove

كلاشنكوف أو AK-47 اختصار كلمة  ( أفتومات كالاشنيكوفا 1947 ) هو أفضل  سلاح هجومي رشاش تم تصميمه من طرف  الروسي " ميخائيل كلاشنكوف"  أثناء إقامته في المستشفى خلال الحرب العالمية الثانية سنة 1941.

لكن من هو ميخائيل كلاشنكوف .؟

ميخائيل كلاشنكوف مخرع أفضل سلاح خفيف
ميخائيل كلاشنكوف

ولد ميخائيل كلاشنكوف في 10 نوفمبر 1919، وتوفي في 23 ديسمبر 2013 عن عمر ناهز 94 سنة، كان كلاشينكوف عسكري ومخترع روسي،عرفه العالم من خلال السلاح الرشاش إيه كيه-47 الذي اخترعه ويعرف للان باسمه.
حيث قام ميخائيل كلاشنكوف حين كان بالمستشفى بدراسة عدة تصاميم أسلحة، وانتهى إلى وضع تصميم لبندقية آلية مشتقة من بندقية استعملها الألمان في الحرب  وهي بندقية "سترمجيفير 44"  وتكتب بالالمانية -" Sturmgewehr 44 ".

ما هي البندقية الهجومية طراز 44 -(Sturmgewehr 44) ؟

هي بندقية هجومية تم تطويرها في ألمانيا النازية أثناء الحرب العالمية الثانية وكانت الأولي من نوعها من حيث انتشارها الواسع. وتعرف أيضاً تحت مسميات المسدس الآلي 43 والمسدس الآلي 44، اللذان يمثلان نماذج أتاحت تطوير هذا السلاح. لقد اثرت تصاميمها على تصميم سلاح الكلاشنكوف AK-47

Sturmgewehr 44



اول تجربة لسلاح كلاشنكوف 

تم تجربة سلاح او بندقية  كلاشنكوف لأول مرة من قبل الجيش الروسي في عام 1947، وفي عام 1950 أنتج بكميات كبيرة ، ليدخل السلاح في عام 1955 للخدمة في الجيش الروسي كسلاح فردي رئيسي، وقد قامت عدد من الدول خاصة ما كان يسمى بدول المعسكر الشرقي بصناعة بندقية كلاشنكوف، ومن هذه الدول :

- السودان
- كينيا
- الصين
- كوريا الشمالية
- بلغاريا
- ألمانيا الشرقية
- رومانيا
- بولندا
- يوغسلافيا
- الجزائر
- العراق
- مصر
- سوريا.

كيف يعمل سلاح الكلاشنكوف

اخترنا لكم هنا فيديو ثلاثي أبعاد تم إنشاؤه من طرف المصمم MATT RITTMAN. 
اعتمد  المصمم في هذا التصميم على اقوى برامج الجرافيك و هما  Cinema 4D و After Effects و التي يوضح من خلالهما ألية تشغيل بندقية الكلاشنكوف AK-47. تم استخدام محرك تقديم Corona لإنشاء مواد وانعكاسات واقعية.