من اجل هاتف جذاب و شاشة مختلفة اليك 9 أفضل تطبيقات الخلفيات على الاندرويد

تطبيقات،خلفيات،الاندرويد


تخصيص الهاتف بالخلفيات

من بين الأشياء التي نحب ممارستها على هواتفنا الاندرويد ،هي التخصيص للهاتف سواءا من حيث تغيرر اللنشر او تغير الخلفيات لنعطي له شكلا جديدا يخرجنا عن المألوف .

في بعض الأحيان تغيير فقط خلفية شاشة الهاتف تفي بالغرض و تزيده جمالا ، خاصة مع استخدام صور ذات دقة عالية و فائقة الصفاء و التناسق الجيد للاوان

و لمساعدتك على تغيير خلفية هاتفك اخترنا لك بعض أفضل تطبيقات الخلفيات لنظام Android و التي من خلالها يمكن لك تغيير شيء من الروتين على جهازك .


- 1- LokLok: خلفية اجتماعية

للاستفادة الكاملة من هذه الخلفية ، ستحتاج إلى التفاعل مع أصدقائك.

السبب؟ مع هذا التطبيق يمكنك معه رسم و تصميم شاشة القفل الخاص بك ، ثم إرسال عملك الفني كرسالة إلى أصدقائك باستخدام نفس التطبيق. ستظهر الرسالة على الشاشة ويمكنهم بعد ذلك أن يقرروا تعديلها وإرسالها مرة أخرى.
يتوفر LokLok حاليًا في الإصدار التجريبي. من حيث الخصوصية ، فإن LokLok ليس الأفضل لأنه لا يسمح لك بإدخال رمز PIN. ومع ذلك ، قررنا وضعها في هذه القائمة لأصالتها و لإطلاق العنان لإبداعك ، يمكنك ببساطة النقر المزدوج على الشاشة لفتح الجهاز.


-2- Timeto Wallpaper Stories

يقدم هذا التطبيق تجربة الصور والفيديو الاجتماعي ، في خلفيات. وبالتالي ، يمنحك التطبيق بعض لحظات الإلهام على مدار اليوم. هناك أعمال منشورة من قبل مجموعة مختارة 





من الفنانين (المصورين والرسامين والمصممين المدفوعة من قبل Fitoo) ، والعلامات التجارية والمستخدمين الذين يمكنهم مشاركة صورهم وصورهم الملتقطة على الإنترنت. خلفيات Timeto هي في شكل قصص ، أي. ألبومات سردية صغيرة photos-videos. تتوفر ميزات أخرى ممتعة ولكن عليك اكتشافها.


يتيح لك AcDisplay إدارة الإخطارات و الاشعارات بشكل أفضل من التي هي على  جهاز Android الخاص بك. باستخدام شاشة القفل هذه والمظهر البسيط ، يمكنك قراءة إشعاراته بنظرة سريعة على جهازه. بمجرد تلقيك إخطارًا جديدًا ، سيتم عرضه على خلفية الشاشة مع الوقت والتاريخ والنسبة المئوية المتبقية من البطارية.
ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي الوضع النشط الذي يستخدم مستشعرات جهازك لإعادة تشغيله عند الحاجة فقط. ميزة مثالية تسمح لك بإخراج هاتفك الذكي من جيبك والوصول إلى إشعاراتك بلمحة سريعة .



وذلك دون الحاجة إلى استهلاك البطارية (لا يؤدي هذا الوضع إلى تشغيل أي نشاط وحدة المعالجة المركزية). بالوصول إلى الإعدادات ، يمكنك أيضًا تخصيص الواجهة. AcDisplay هو خلفية سهلة الاستخدام مع تصميم نظيف ومثالي لأولئك الذين لا يريدون تفويت الإشعارات الواردة.


-4- Go locker : العديد من الثيمات لجميع الاذواق

على الرغم من أن Go Lock متاح باللغة الإنجليزية فقط ، فلا شك أن نوعية شاشة القفل يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. كما يوفر التطبيق مواضيع ورسوم متحركة مختلفة ،سواءا مجانية أو مدفوعة ، و مع رسومات جذابة.
تجدر الإشارة أيضًا إلى اهمية الامان إذ أنه يوفر إمكانية تعيين أنواع مختلفة من كلمات المرور لحماية جهازك. مثل غيرها من الخلفيات المذكورة أعلاه ،و  يتيح لك Lock lock قراءة رسائلك مباشرة من شاشة القفل. في الإعدادات ، يمكنك أيضًا اختيار عرض معلومات الطقس. 



-5- Zedge : تخصيص هاتفك بالرنات و الخلفيات و ايقونات التطبيقات

لا تقدم Zedge خلفيات فقط: فهي تقدم لك موضوعات ونغمات رنين وإشعارات صوتية. لكن بالنسبة لخلفياتها التي اخترناها اليوم: مجموعتها ضخمة - هناك أكثر من 11000 صورة خلفية - 



ولكن التنقل سهل ويسهل البحث عنه بسهولة ما كنت أبحث عنه. باختصار ، إذا كنت تبحث عن خلفية راقية و ممتعة فانت مع التطبيق المناسب . 

-6- Wallpapers  : خلفيات بدقة Hd

خلفيات (خلفيات HD) تقدم خلفيات مجانية للأندرويد من قبل الفنانين من جميع أنحاء العالم


و يتيح لك الاختيار من بين أكثر من 7000 خلفيات عالية الجودة. يمكنك اقتصاص خلفيات تتناسب تمامًا مع هاتفك الذكي أو مجرد تكبير الجزء الذي تفضله أو مشاركته على الشبكات الاجتماعية أو إرسال خلفياتك الخاصة إلى المجتمع .

-7- Kappboom : خلفيات و صور عالية الجودة 

لا تعمل Cool HD Wallpapers فقط مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، ولكن أيضًا مع Android Wear حتى يمكنك تزيين ساعة صغيرة لديك على معصمك.



التنقل في معرض الصور سريع ويمكنك تحديد عمليات البحث حسب الفئة أو الكلمة الرئيسية ومشاركة التطبيقات التي تفضلها بشكل واضح عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر الشبكات الاجتماعية.

-8- AMOLED mnml : 

AMOLED mnml X هو تطبيق يقدم العديد من الخلفيات المعدلة خصيصًا لشاشات AMOLED و OLED. يستفيدون بشكل كامل من الأسود لأن الـ AMOLED مضاءة بوحدات البكسل ، 



الأسود هو "الأسود الحقيقي" حيث لا يوجد ضوء خلفه. جميع الخلفيات بجودة عالية وتعمل مع جميع أنواع الهواتف الذكية.

-9- Muzei Live Wallpaper : لمشجعي الفن و الخلفيات حية

 يأتي Muzei Live Wallpaper لتجميل شاشتك مع بعض من أشهر اللوحات (من Wikiart.org) أو من خلال صور عالية الجودة.


يسمح لك التركيز البسيط الذي يتم وضعه على الخلفية الخاصة بك بتسليط الضوء على الرموز الخاصة بك - 
يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا لإعادة وضعها بحدة كاملة.  كما يدير Muzei أيضًا Android Wear