أنشودة "كنت قاعدة مرة " لديمة بشار ..مشاهدة و تحميل بدون إيقاع



 ارتأينا أن نوفر لكم هذه المادة لاجمل انشودة بكلمات معبرة تم نشرها فيما سبق على قناة الصغار طيور الجنة 
السبب هو الاداء و الصوت و الكلمات الحساسة التي تركت الانشودة تعلو و تحقق نجاحا و اهتماما كبيرين لدي الصغار و الكبار 
خاصة بصوت المنشدة الصغيرة ديمة بشار و التي هي اليوم في ريعان شبابها

الكلمات : خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة
الاخراج : عمر نبيل
أداء  : المنشدة الرائعة  ديما بشار . 
كلمات أنشودة"  كنت قاعدة مرة "
 -------------------------------------

كنت قاعدة مرة جوا حوش الدار

تحت الزيتونة الخضرا جنب اكليل الغار
 

كانت إمي الحنونة عم تخبز الشراك
وبيي بيسقى الليمونة مع اختي ملاك
 

فجاة عند النافورة أجى رجال كبير
ناداني يا أمورة يا أحلى العصافير
 

قلي إحنا فوق فوق وانتوا في الوديان
نعطيكوا شوية حقوق وتعطونا الكوشان
 

نعطيكوا الهوا والفي .. نعطيكوا من النهر مي .. نعطيكوا من الشمس ضي
وتعيشوا بأمـان
 

قلت له الهوا والفي .. قلت له النهر و المي .. قلت له الشمس والضي
من عنـــــد الله
 

مهما طال الزمن ودار وتخلى الأهل والجار
عن أرضي أرض الأحرار
ما رح اتخلـى
ما رح أتخلــى
ما رح أتخلـــى 

--------------




مشاهدة الفيديو كليب ديمة بشار كنت قاعدة مرة 
و للتحميل تجد الرابط أسفل الفيديو 



لتحميل الفيديو الخاص بانشودة كنت قاعدة مرة .


الرابط  : إضغط كنت قاعدة مرة