شاهد آخر إبداعات microsoft ب عالم من الخيال و متعة الذوق الرفيع -





في مؤتمر مايكروسوفت الاخير الذى قدمت لنا فيه الكثير ربما اطلع عليه بعضكم و البعض الاخر لم يسعفه الحظ لمعرفة ما دار حوله
 حيث في بدايته اعلنت الشركة عن نسخة جديدة و محدثة من  Surface Book  ثم تحدثت عن التحديث الجديد الخاص ب ويندوز 10
ثم في الاخير كان الحديث حول  أهم ما انتجته مايكروسوفت و أبدعت فيه  و هو حاسوب من نوع  *  All-in-One PC  *
اطلقت عليه إسم  Surface Studio  ليكون أحدث أجهزة سلسلة  Surface

Surface Studio يعتبر  حاسوب مكتبي يأتي بمواصفات رائعة و شاشة خيالية و رائعة  ،
يحتوى على أكثر الشاشات نحافة وفقاً للشركة  فإن سمكها هو 12.5 ملليمتر و بحجم 28 إنش و بدقة 4K و تدعم اللمس ووفقاً لما قالته مايكروسوفت فإنه يحتوي على أفضل شاشة في فئته.

هذا هو الفيديو الخاص بالعرض .






و يبدو ان  الجهاز موجه للمصممين بشكل كبير فقد ركزت microsoft على دقة الشاشة و واقعية ألوانها و هي تقنية جديدة إعتمدتها  لتحسين جودة عرض الالوانو و تدعى هذه التقنية  TrueColor، و الشاشة تأتي بكثافة بيكسلات 192 بيكسل لكل إنش.

و الجهاز يأتي بمواصفات رائعة فهو مزود بأحدث معالجات الجيل السادس من إنتل Core i7 و Core i5 و هو يتوفر على نسختين متفاوتتين في السعر الأولى
فالأغلى في السعر تأتي بمعالج رسومي من إنفيديا GTX980M
 و النسخة الأرخص بالمعالج الرسومي  GTX965M ورام 8،16،32  جيغابايت و هارد بسعة 1/2 تيرابايت.



ومن أهم ما يميز هذا الجهاز هي قدرة الشاشة علي الحركة لمرونة مفاصلها و التي يمكنها ان تكون بزاوية 20 درجة مما يسهل من عملية الرسم على الجهاز و يمكنك من التحكم في وضعية الشاشة لإستخدامها في أي وضع تريده.



ومن الاضافات الرائعة التى أعلنت عنها مايكروسوفت هي surface penو Surface Dial و Surface Dial هو جهاز صغير اسطواني الشكل يمكنك من تغير الالوان عند الرسم و الكثير من الامور الاخري و يمكنك استخدامه بوضعه علي الشاشة او يمكنك استخدامه في أمور اخري بدون وضعه على الشاشة.



أخيراً الجهاز سيكون أقوى منافس لاجهزة iMac من آبل لو مكنش أفضل منها فعلاً نظراً للمميزات الجديدة التي يقدمها و الجهاز سيكون ايضا متوفر بالاسعار الأتية وفقاً للمواصفات : 2,999$ و 3,499$ و 4,199$.