تحميل اهم أربع تطبيقات للطبخ ووصفات الطعام لكي سيدتي .. تعرفي عليها !!!



نقدم لك سيدي و آنستي أفضل 4 تطبيقات خاصة بالطبخ . مع ان هناك العديد من التطبيقات على النت   التي تحمل كم هائل و عدد لابائس به من الوصفات الا اننا فضلنا ان نقترح عليك هذه التطبيقات لما تقدمه من وصفات متنوعة جدا و مفهومة و ايضا بتطبيقات جد راقية ..


لنبدأ باستعراضها .. :
 -1- : مطبخ ست البيت :- مطبخ ست البيت هو التطبيق الرسمي لقناة ست البيت الفضائية، والذي يعرض وصفات الطبخ العربية والغربية بشكل يسهل عملية البحث والتصفح، وبإمكانك أيضًا طلب وصفة من القائمين على عمل التطبيق مباشرة.

 ما يميز هذا التطبيق أنه لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت وعند الاتصال يقوم بتحديث بياناته وتنزيل الوصفات الجديدة آليًا.
 لتحميل التطبيق  على الاندرويد من متجر google play  أضغط هنا 
 يمكنك أيضًا زيارة موقع القناة لتصفح الوصفات ومتابعة برامجها التلفزيونية المختصة على الرابط: الوصفة



 -2- :أسهل وصفات الطبخ :- يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من وصفات الطبخ من المطابخ العربية والغربية مع إمكانية البحث عن أي وصفة بسهولة، تتنوع الوصفات من الأطباق الرئيسية والوجبات السريعة إلى المشروبات ووصفات الكوكتيل.

 رابط التحميل من متجر google play    إظغط هنا 


 -3- : المطبخ العربي :- لِمحبات الطبخ العربي إليكن هذا التطبيق الرائع، والذي يحوي على الكثير من الوصفات المتنوعة، من الأطباق الساخنة والباردة إلى وجبات الفطور والمقبلات، بالإضافة إلى وصفات لعمل الحلويات العربية. يحوي التطبيق شرحا نصيًا لكل وصفة، بالإضافة إلى صور توضيحية لمساعدتك على تحضير الطبق بصورة شهية ومتقنة.

 رابط التحميل من متجر google play   إضغط هنا 


-4- : موسوعة الطبخ :- هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الموجود على متجر قوقل  فهو يحوي على عدد كبير جدا من الوصفات المختلفة و المنوعة و التطبيق سهل الاستعمال و منظم بشكل جيد يتيح للمستخدم التنقل بين الوصفات و معرفة طرق عملها بسهولة يعمل من دون انترنت ويتم تحديث البيانات كلما تم الاتصال بالنت .. 
 رابط التحميل من متجر google play   إضغط هنا