ابتكار جديد يمكنك من تحويل دراجتك الهوائية لدراجة كهربائية خلال 60 ثانية فقط مع إطارات GeoOrbital ...


المصدر بتصرف : مواقع أخبار التقنية



 شهدت السنوات الاخيرة تطورًا كبيرً للعديد من وسائل النقل الشخصية و قد تم الاعتماد فيها بشكل أكبر على الطاقة الكهربائية و هاهي اليوم انضمت الدراجات الهوائية الى هذه التقنية و ذلك بالاستعانة بإطارات جيوأوربيتال " GeoOrbital"  

ماهي إطارات جيوأوربيتال GeoOrbital و كيف يتم تركيبها :

هذه الاطارات  يتم تركيبها مكان الإطار الأمامي لدراجتك الهوائية التقليدية في أقل من 60 ثانية لتتحول إلى دراجة تعمل بالطاقة الكهربائية.أما المنتج و المبتكر لهذه الاطارات هي شركة GeoOrbital التي يقع مقرها في ولاية ماساتشوستس الأمريكية
و تعمل اطارات GeoOrbital بمحرك تيار مستمر يعمل بقوة 500 واط وبطارية باناسونيك 36 فولت ليثيوم-أيون، 
و قد تم تثبيت جميع مصادر الطاقة في مكان مخصص لها داخل الإطار الأمامي بالدراجة. كما تساعد البطاريات الإضافية في زيادة استهلاك الطاقة لفترة أطول وفي حالة نفاذ الشحن الكهربائي ستتحول إطارات GeoOrbital لإطار دراجة هوائية عادية.

و الجزء الوحيد من نظام GeoOrbital الذي لا يوجد داخل الإطار الأمامي هو أداة التحكم بالسرعة والتي تأتي على شكل ذراع صغيرة يتم تثبيتها بمقود الدراجة مع زر للتشغيل بالإضافة إلى سلسلة صغيرة من الأضواء تشير إلى الطاقة المتبقية في البطارية

تقطع الدراجة مسافة ما يقرب من 30 ميل/ الساعة باستخدام شحنة واحدة، أو ما يصل إلى 50 ميل/ الساعة عند استخدام الدواسات كمساعد مع الكهرباء. لن يحقق ذلك سرعات للسباق بالتأكيد ولكنه سيوفر لك القدرة على الانتقال من سرعة صفر إلى 20 ميلاً في الساعة خلال ست ثوانٍ فقط – وهو إنجاز رائع لأي دراجة.

شاهد العرض الترويجي لهذه الاطارات ..