هكذا عادت Nokia نوكيا .. انطلاقة جديدة في 2017

شركة Nokia اليوم عادت بثلاث هواتف هم Nokia 6 و هو ما قامت الشركة بإطلاقه مسبقا في الصين، حقق الهاتف ارقام مبهرة حيث حصل على 1.2 تسجيل مسبق، نفذت العينات الأولية في حوالى 23 ثانية فقط !! و ايضا حصل المنتج على تقريبا 97% من رضى المستخدمين في الصين، لذالك.. الخطوة القادمة. العالم.



هاتف Nokia 6 كنوع من اعادة الذاكرة بشكل سريع ياتي بشاشة كبيرة بحجم 5.5 إنش بدقة FHD مع كاميرا خلفية بدقة 16MP باستخدام تقنيات نوكيا الجبارة بالطبع، مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB و معالج الفئة الصغرى Snapdragon 430 و بطارية بحجم 3000mAh. الهاتف له نسخة اخرى بذاكرة عشوائية بحجم 3GB مع ذاكرة داخلية بحجم 32GB.

بعيدا عن هاتف Nokia 6 فهنالك هاتفين اخرين و هم Nokia 5 و Nokia 3 وهم هواتف في الفئة الصغرى، الهاتفين ياتيان بمواصفات جبارة مقارنة باسعارهم، و لكن اولا. هل تعلم أن هاتف Nokia 6 سوف ياتي بسعر 249$ و هنالك نسخة خاصة بسعر 299$.

اما عن هاتف Nokia 5 فهو ياتي بمواصفات جيدة، حيث ياتي الهاتف بشاشة بحجم 5.2 إنش بدقة HD اي انها سوف تكون 1280×720 فقط، الهاتف سوف ياتي بمعالج Snapdragon 430 ايضا و لكن مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و ذاكرة داخلية بحجم 16GB.


الهاتف سوف ياتي بكاميرا خلفية بدقة 13MP مع فتحة عدسة بحجم f/2 و بالامام توجد كاميرا بدقة 8MP بفتحة عدسة بحجم f/2 ايضا. الهاتف ياتي ايضا ببطارية بحجم 3000mAH و لكن المميز في الهاتف بعد كل هذا هو السعر حيث أن السعر سيكون 189 يورو فقط.


هنالك اخيهم الصغير، هاتف Nokia 3 و هو يعتبر اقل الهواتف من Nokia حاليا. الهاتف ياتي بشاشة بمقاس 5 إنش بدقة HD ايضا اي 1280×720 بيكسل، مع معالج MediaTek رباعى النواه بسرعة 1.3GHz مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و ذاكرة داخلية بحجم 16GB، مع دعم اضافة ذاكرة خارجية و بطارية اقل من الباقين بحجم 2,650mAh، الكاميرا الامامية و الخلفية سوف تكون 8MP فقط، كل هذا بسعر 139 يورو فقط.

اما عن الهاتف الرابع…. فهو الجبار، الغير قادر على الكسر، الذي لم يمت و لن يموت و حصل على عدد من الرسوم الفكاهية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى اكثر من اي شيء اخر، هاتف Nokia 3310 العتيق.


الهاتف يمتلك مواصفات متواضعة جدا، الهاتف يمتلك تصميم معاصر جميل، مع أزرار سهلة الضغط و قوية، الهاتف ياتي بكاميرا خلفية بدقة 2MP مع فلاش، و الهاتف ياتي بشىء لا نراه في هواتف بـ650$ و هو مدخل 3.5mm التقليدي للسماعات،  الهاتف ياتي ايضا بدعم لوضع شريحتين في وضع الاتصال.

المهم هنا و الجميل جدا جدا جدا هنا هو البطارية، حيث انها تصل إلى 22 ساعة من التحدث، و لكن المبهر حقا. هو شهر كامل في وضع الاستعداد !! الان و اخيرا يمكنك السفر و فضاء الصيف الخاص بك في مصيفك بدون الحاجة إلى الشاحن مرة اخرى !! هاتف نوكيا يعود 😀

الهاتف ياتي بنغمات نوكيا الاساسية القديمة مع لعبة Snake و مشغل MP3 مع ذاكرة داخلية بحجم 16GB يمكن أن تضيف لها ذاكرة خارجية حتى 32GB للاغانى و الصور الخاصة بك، كل هذا بسعر مغرى و هو 50$ فقط، 50$ للعودة لايام البطارية الجميلة 😀  كل هذه الهواتف يجب أن نراها في الربع الثانى من عام 2017. و هذا يجعلنا نشكك في متى سوف نرى رائد الشركة Nokia 8، و لكن تاجيل الرائد لصنع رائد قوى هو شيء يجب عليهم فعله بما انه من سيحدد هل شركة نوكيا عادت للمنافسة حقا ام لا.
اامصدر :عرب هردوير