سارع باستخدام تطبيق SuperImage الجديد لتحسين الصور بواسطة الذكاء الصناعي و بنتائج رائعة.. يعمل بدون انترنت

 

سارع باستخدام تطبيق SuperImage الجديد لتحسين الصور بواسطة الذكاء الصناعي و بنتائج رائعة.. يعمل بدون انترنت


بفضل التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي، أصبح بالإمكان إنشاء الموسيقى وتلخيص المستندات الطويلة وإنشاء الصور من العدم، ولكن هناك استخدامات أخرى أكثر فائدة وعملية يمكن للذكاء الاصطناعي حلها. يمكن أن يساعد الذكاء الاصطناعي في حل المشكلات اليومية التي تواجهنا جميعًا في حياتنا، بما في ذلك مشكلات الصحة والطب، والتمويل، والتعليم، والنقل، والبيئة، والطاقة، والأمن، والأعمال التجارية، والإنتاجية، وغيرها الكثير. إن الاستخدامات العملية للذكاء الاصطناعي يمكن أن تساعد في تحسين حياتنا بشكل كبير، وتوفير الوقت والموارد الثمينة، وتقليل التكاليف والمخاطر، وتحسين الكفاءة والدقة والتحكم في العمليات المختلفة.


تطبيق SuperImage

تتاح الآن أداة جديدة ومفتوحة المصدر مجانا للتنزيل على نظام الأندرويد، تستخدم قوة الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور بسهولة وفعالية.

يعتمد التطبيق على تدريب Real-ESRGAN، وهي سلسلة من الخوارزميات التي تحسن جودة الصور والفيديو، ويعمل البرنامج بشكل محلي على الجهاز مستفيدًا من وحدة المعالجة الرسومية GPU دون مشاركة أي بيانات مع خوادم خارجية، ويمكن استخدام التطبيق بدون اتصال بالإنترنت. 

وبما أن البرنامج يستخدم وحدة المعالجة الرسومية GPU لتنفيذ العملية، فإنه يعمل بشكل أفضل على الأجهزة التي تحتوي على معالجات حديثة ومتطورة. 

للاستخدام، كل ما عليك هو تحديد صورة في معرض الصور الخاص بجهازك ثم اختيار القياس المطلوب، بما في ذلك زيادة الدقة بأربعة أو ستة أو ثمانية، وتحديد تنسيق الملف النهائي بين JPEG أو PNG. 

SuperImage تطبيق جديد يعمل بالذكاء الصناعي في تعديل الصور و بدون انترنت

بعد الضغط على زر "Upscale" الموجود في الركن الأيمن السفلي، ستبدأ العملية وعند الانتهاء ستظهر الصورة الجديدة بالدقة العالية في معرض الصور الخاص بك. 





يمكن تنزيل SuperImage من متجر غوغل بلاي، وتوجد شفرة المصدر الخاصة به على Github، بالإضافة إلى العديد من الأمثلة للصور التي تمت استعادتها باستخدام التطبيق.


رابط التنزيل من Google play