فصل صوت الموسيقى عن صوت الغناء .. خدمة مجانية من VocalRemover

افضل خدمة فصل الموسيقى عن الغناء


في بعض المرات تحتاج الى فصل الموسيقى عن الغناء في اعمالك، او ان ملفا صوتيا ما تريد فصل الموسيقى عنه ، و قد تطرقنا سابقا في مدونتنا الى موضوع مشابه بهذا الخصوص ، و مع ذلك وجدنا خدمة اخرى توفر نفس الميزة نضيفها الى رصيد البحث هنا عن هذا النوع من الخدمات.

هناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي تسمح لك بفصل الغناء والآلات الموسيقية، ولكن الخدمة التي نوفرها لكم في هذا الموضوع  هي واحدة من أفضل هذه الأدوات. سهلة الاستخدام وتعطي نتائج ممتازة. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك إزالة الأصوات من أي أغنية وإنشاء مسار كاريوكي. هذه الأداة مثالية للمطربين الذين يرغبون في تعلم أغانٍ جديدة أو ممارسة الغناء. كما أنه مفيد جدًا في إعادة خلط.


خدمة VocalRemover

هي عبارة عن خدمة تعمل على فصل صوت الموسيقى عن الغناء عبر الإنترنت ، باستخدام الذكاء الاصطناعي ،معتمدة على خوارزميات قوية قادرة على استخراج الأصوات الصوتية والآلات من أي أغنية ثم تحويلها إلى ملفين صوتيين متميزين. من ناحية، سيكون لديك إصدار كاريوكي (بدون غناء) ومن ناحية أخرى، نسخة أكابيلا (غناء فقط، بدون موسيقى) من أغنيتك.

من مميزات VocalRemover انها بسيطة وسريعة الاستخدام،
وتتميز  بانها مجانية تمامًا.
العيب الوحيد و ربما لا يراه البعض كذلك ان الأداة تدعم فقط الملفات الصوتية التي تقل مدتها عن 7 دقائق.

باستخدام VocalRemover ، لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوان لإزالة الأصوات من الأغنية. كما يضمن جودة الملفات الصوتية سواء لملف "الصوت" أو ملف "الآلات".


كيف تفصل بين الغناء و الموسيقى؟

موقع VocalRemover سهل الاستخدام للغاية. لفصل الغناء والآلات الموسيقية في أغنية ، قم بما يلي:


1_ ابدأ بالذهاب إلى vocalremover.org

2_ من الصفحة الرئيسية للموقع ، انقر فوق الزر " اختيار ملف " لتحديد الأغنية التي تريد فصل غنائها وآلاتها الموسيقية.

3_ ثم انتظر بضع ثوان بينما تعمل الخوارزميات على ملفك الصوتي .

4_ بعد اكتمال العملية ، ستحصل على مسارين (موسيقى وصوت) يمكنك الاستماع إليهما وتنزيلهما. لحفظ الملفين ، انقر فوق الزر " حفظ " الموجود في الجزء السفلي الأيمن من النافذة. لاحظ أنه يمكنك أيضًا اختيار التنسيق: MP3 أو WAV.
___
المصدر بتصرف : مواقع تقنية