هل تعرف ما هو اكبر موقع عربي على الانترنت ..؟؟


 

ابحث عن اي شيء بالعربي ، تجده جاهزا بموضوع مرتب و ممنهج من مصادر و مراجع موثوقة إنها :  موسوعةُ موضوع 


موضوع كوم mawdoo3.com

 موسوعة إلكترونيّة بأيادٍ عربيّة، أخذَت على عاتقها مُهمّة إثراء المحتوى العربي على الإنترنت، وجذب معرفة الكتبِ والعقولِ، إلى ميدانِ الموسوعاتِ الإلكترونيّة.
بدأتْ فكرة موسوعة موضوع؛ لتكون موسوعةً عربيّةً شاملةً، يُشارك فيها كلّ العرب؛ لتُسهمَ في إثراء شبكةِ الإنترنت بمعرفةٍ تعليميّةٍ مُتكاملةٍ ومُتشابكة، ونطمحُ أنْ تُصبحَ الموسوعة، هي : الوسيلة الأكثر سهولة في استقصاءِ معلومةٍ صحيحةٍ بمرجعيّةٍ موثوقة.


إثراءِ المحتوى العَربيّ

إيماناً من الموسوعة بضرورة الإسهام الفاعل في حجم المحتوى العربي؛ تضع الموسوعة بين يدي قُرائِها عدداً من المقالات المميزة والتي قبل أن يتم نشرها، تخضع لخطوات ومراحل من التحرير والتدقيق الّلغوي وتدقيق المعلومات، مما يُسهم -مع مرور الوقت- في رفعِ جودةِ المقالِ والتّحقّق من المعلومةِ الصّحيحةِ؛ لتزيدَ بذلك الموسوعة ثقة القارئ في مُحتواها.
نُزوّدُ في موسوعة موضوع شبكة الإنترنت بمقالاتٍ ذات جودةٍ ومُستوى عالٍ لتوفيرِ مرجعٍ موثوقٍ للقارئ العربي، يتناولُ جوانبِ المعرفةِ الإنسانيّةِ كافَّة، إذ نطمحُ أنْ نكونَ نواة المعرفة الأولى الّتي تُسهمُ في تطويرِ المحتوى العربي كمًّا ونوعًا على الشّبكة العالميّة. من أجل ذلك صُمِّمَ الموقعُ بطريقةٍ تُوجِّهُ الأفرادَ للكتابةِ عمّا يعرفون، فتَستخلصُ أفكار الكاتبِ العربيّ ومعرفتهِ؛ لتُلقي بها إلى رحب مُتصفّحات الإنترنت. 


قد يهمك : تحميل تطبيق موضوع الرسمي الخاص بأكبر موقع عربي في العالم


أمّا القارئ العربيّ، فنسعى في موسوعة موضوع أنْ نُقدّم له المعرفة الصّحيحة، بطريقةٍ مُبسّطةٍ وسليمةٍ، وبأسلوبٍ شائقٍ؛ لتكوّنَ الموسوعة قاعدةً ضخمةً من المقالاتِ العربيّةِ، وتُوفّرُ بيئة معرفيّة إلكترونيّة تُسهّلُ الوصول إلى المعلومةِ الصّحيحة. 

للدخول الى موقع موضوع تفظ عبر الرابط التالي : موضوع 

___
المصدر بتصرف :  موقع موضوع